Part 82

200 23 5
                                    


لم يكن يعرف متى أضاءت أضواء الممر. سطع الضوء الأصفر خلف Xi Ze ، مما منحه هالة خافتة.

بعد فتح الباب ، كان أول شيء لاحظه Xi Ze هو القلادة الجميلة حول عنق مينغ يو. كان العقد رقيقًا جدًا وبدا ساحرًا مقابل ترقوة الشاب. معلقة واحدة فقط في نهاية... انها... فطر كريستال صغير.

أثار Xi Ze حاجبًا عندما رآه وسأل ، "هل ما زلت تتذكر الهدية؟"

ابتسم مينغ يو وأومأ برأسه من أمام الباب. "نعم أنا أتذكر. لن أسمح لك بالدخول إذا لم يكن لديك هذه الهدية ".

ألقى Xi Ze نظرة عاجزة على الكلمات ، لكن شفتيه منحنية إلى أعلى. تظاهر بالتفكير لبرهة قبل أن يقول ، "ثم سأطبخ لك."

مينغ شياويو ، "..."

بعد لحظة ، سأل مينج يو ، "هل يمكنني تبادل الهدية؟"

رفع زي زي حاجب. "لا."

"... سأغلقه."

رفع مينغ يو يده إلى مقبض الباب. كيف لا يعرف شي زي ما قصده؟ تنهد شي زي وأمسك بمعصم الشاب النحيف. عندما لم يستجب مينج يو ، اتخذ خطوة ودخل المنزل رسميًا ، وأغلق الباب خلفه.

مينغ شياويو ، "...؟ _؟"

شي زي ، "^ _ ^"

Xiaoyu حقًا لم يرغب في رؤية الأطباق التي أعدها Xi Ze. ولكن بمجرد دخول Xi Ze ، لم يكن لئيمًا كافيًا لمطاردته. كانت لدى مينغ يو فكرة "ربما يمكنني المشاهدة" وعرضت المساعدة في المطبخ. ألقى Xi Ze نظرة على عرض Ming Yu قبل دخول المطبخ فجأة.

في الواقع ، كان Xi Ze يحمل حقيبة كبيرة في يده اليسرى عندما طرق الباب. ومع ذلك ، كانت يده مغطاة بالباب ولم يراها مينج يو. عندما قام بسحب المكونات من الكيس ، نظر إليها مينغ يو واحدًا تلو الآخر وتغير تعبيره تدريجياً من "(⊙ 口 ⊙)" إلى "(/ = _ =) / ~ ┴┴".

تساءل مينغ شياويو ، "ما هذا؟ هذا جمبري ورأس أسد ولحم خنزير وقطع لحم !!! ماذا تريد أن تفعل؟'

كأنه أدرك حزن الشباب وسخطهم ، أخرج الرجل الوسيم والأنيق الجمبري بهدوء من الصندوق المحفوظ وأجاب بهدوء ، "أوه ، وقت اليوم محدود. سأقوم بشيء بسيط. على سبيل المثال ، رأس الأسد المطهو ببطء ، والروبيان الكريستالي ، ولحم الخنزير الحلو والحامض ... آه ، واللحوم المسلوقة ".

تحول وجه مينغ شياويو إلى اللون الأحمر عندما سمع هذه الأطباق المألوفة. لكنه كان يعلم أن الرجل كان ينظر بهدوء إلى وجهه المتورد بشفتين منحنيتين.

الشيء الذي حدث بعد ذلك جعل عيون مينغ يو أكبر. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتلقى فيها مثل هذا التحفيز الكبير منذ ولادته المفاجئة. لأنه رأى أن هذا الرجل يستطيع الطهي بسلاسة ومهارة !!!

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن