Part 31

271 30 7
                                    


كان لدى مينغ يو إحساس جيد بالعدسة.

كان Fei Zhennan واضحًا تمامًا بشأن هذا الأمر.

عندما رأى المراهق لأول مرة قبل بضعة أشهر في استوديو Fashion Entertainment ، انجذب إلى سيطرة الشباب التي لا تضاهى على العدسة.

لم يكن لدى كل نموذج مزاج ممتاز ، لكن هذا الصبي كان يتمتع به. لم يكن لدى كل نموذج إحساس من الدرجة الأولى بالعدسة ، لكن هذا الجسم امتلكها. لا يمكن لكل عارض أن يحصل على موافقة ابنته الغبية وأن تتم دعوته ليكون النموذج الرئيسي ، لكن هذا الصبي فعل كل ذلك!

في هذا الاستوديو الواسع ، تنعكس الخلفية الزرقاء الداكنة على ألواح الإضاءة ، مما يُظهر هالة زرقاء باهتة. كان شاب طويل وسيم يقف على أرض مغطاة بالريش الأبيض. اتخذ مواقف مختلفة بهدوء ، مما سمح للكاميرا بالتقاطه.

الإحساس بالعدسة لا يعني أن النموذج يجب أن يراقب العدسة ، ولا يعني أن النموذج يجب أن يظهر بالكامل على الكاميرا.

نادرًا ما شعرت فيي جينان بهذا الفهم الضمني الذي لا يحتاج إلى كلمات. أحيانًا يرفع الشاب رأسه قليلاً وعيناه تنظران إلى الكاميرا. في أوقات أخرى ، كان يحدق في العدم بعيون عاجزة.

في الاستوديو الهادئ والواسع ، سمع الجميع فقط صوت نقر الغالق المستمر.

لم يقل أحد كلمة واحدة أو اتخذ أي إجراء. توقف Old Fei أيضًا عن التوجيه من خلف الكاميرا. لقد أصبح للتو المصور الذي صور هذا الجمال ، الشاب الذي غيّر باستمرار وضعه واتخذ زوايا مختلفة.

في غضون دقائق قليلة ، تم التقاط مئات الصور.

بمجرد أن انتهى مينغ يو من تصوير هذه المجموعة من الملابس ، سرعان ما غادر وغيّر ملابسه. بعد وضع الماكياج واللمسات الأخيرة على الملابس ، كان مرة أخرى أمام الكاميرا ، مما سمح لسماع صوت "click click click".

بحلول الوقت الذي تم فيه التقاط جميع الصور ، كان الرجل العجوز يعمل طوال اليوم دون تناول الغداء. لم يأكل مينج يو سوى البسكويت أثناء انتظار دوره. لذلك ، أمسك الشخصان بوعاء من عصيدة الأرز اللزج وجلسا على طاولة لتناول الطعام.

التقط Fei العجوز عيدان تناول الطعام وابتسم. "مينج يو ، تلك الصور جيدة. لا يزال هناك بعض الوقت قبل عرض الأزياء. إذا أتيت لرؤيتي لاحقًا ، يمكنك اختيار عدد قليل منهم وسأعطيك إياها ".

كان مينغ يو يأخذ ملعقة من حساء الخضار عندما سمع هذا. ابتسم وأومأ. "حسنًا ، أولد فاي. إذا لم يكن الأمر مزعجًا للغاية ، فيمكننا المضي قدمًا بعد الانتهاء من الوجبة ".

لم يكن كل شيء قد انتهى بعد التقاط الصور. كان على المصور أن يفحص مئات الصور لتحديد أفضلها لتنقيحها لاحقًا. على سبيل المثال ، بدت العديد من الطرز دهنية ، حتى مع وجود بودرة على وجوههم. هذا يتطلب من المصور إصلاحه لاحقًا.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن