Part 121

167 16 11
                                    


كان اسم "An Li" ذائع الصيت في قلوب الآلاف من المعجبين منذ عام 2017.

بدا اسم الفيلم غريباً بعض الشيء لكن هذا كان الفيلم من CX Entertainment Investment! كما استثمروا مليار يوان! استثمار بقيمة مليار يوان في فيلم زي فنون القتال القديم! كان من المؤكد أن الإنتاج سيكون عالي الجودة ولأنه كان من إخراج Xu Yizhong ، كان من المستحيل أن يبدو قبيحًا!

لكن هذه المرة ، حافظت CX Entertainment على السر جيدًا. لقد مر نصف عام ولم يكن هناك أي همسات من الممثلين! لكن اليوم صدر فجأة! كان الإصدار أيضًا لجميع أعضاء فريق التمثيل!

كان هذا بالفعل اقبالا!

كان الرجال والنساء الرائدون الأفضل حقًا ، في حين كان المتصدرون الثانيون من الذكور والإناث من الاتجاهات الساخنة الحديثة. كان باقي الممثلين معروفين جيدًا في الصناعة لمهاراتهم التمثيلية الجيدة. فقط الذكر الرابع ...

مينغ يو!

هل كان حقا مينغ يو؟ مينغ يو يو؟

هل كان هناك شخص آخر يحمل مثل هذا الاسم الخاص؟

تم إثارة معجبي Ming Xiaoyu لأنهم كانوا يعلمون أن Ming Yu هذا أشار بالتأكيد إلى فطرهم الصغير. لكن فطرهم الصغير لم يكن ممثلاً. كان من غير المعقول أن يكون في مثل هذا الفيلم الكبير. وبالتالي ، فقد هدأوا مؤقتًا وانتظروا فطرهم الصغير لجعله رسميًا. لم يجرؤوا على أن يكونوا متحمسين للغاية في حالة ظهور البقع الشمسية.

لم يسمح مينج يو لمعجبيه بالانتظار. بعد لحظة ، نشر على Weibo وفي منتدى المعجبين به Muse.

【مينغ يو: من الصعب جدًا التمثيل في فيلم. من فضلك Xiao Biqing @ فانغ Liangxiu وانغ يوياو ... اعتني بي. [/ Love] [/ Love] [/ Love] [/ Picture]】

كانت الصورة صورة للطاقم بأكمله. كان الجميع يرتدون ملابس عادية حتى لا يكشفوا عن زي شخصياتهم. كان هناك شاب وسيم يقف في منتصف شياو بيجينغ وفانغ ليانغشى. كان مثل النجوم تدور حول القمر ، كما لو كان مفضلاً من قبل الممثلين الآخرين.

على الرغم من وجود الكثير من الرجال والنساء الجميلين في صناعة الترفيه ، كان مينغ يو أول شخص يلاحظه أي شخص. إن مزاجه الفريد والنبيل جعله يبرز أكثر من الآخرين ، حتى عندما كان جاثمًا قليلاً.

ماذا كان هذا القول؟

لا تلتقط صورًا مع الأنواع الثلاثة التالية من الأشخاص:

أنحف منك ، وأكثر بياضًا منك ، ومزاج أفضل منك ...

حسنًا ، كان مينغ شياويو كل النقاط الثلاث!

كان فطر مكيدة! لم يعتقدوا أنه كان مثل هذا الفطر !!

شاهد جميع الممثلين في طاقم An Li هذه الصورة وتألمهم Small Mushroom.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن