Part 44

216 27 6
                                    


شد A'Xue و Old Chen من كم A'Zhao ، ونصحه بعدم الاستمرار.

ومع ذلك ، كان A'Zhao في الأصل شخصًا مباشرًا ومبهجًا ، ولديه شعور بالعدالة. على الرغم من محاولاتهم ، استمر في الإصرار ، "أخي يوان ، أعتقد أنني يجب أن أتحدث عن هذا الأمر. مينج يو وافد جديد ، ربما لم يتدرب على التمثيل من قبل. بمجرد وضعه في مجموعة مع Old Lu ، ماذا يجب أن يفعل Old Lu؟ "

نظر A'Zhao إلى الوجه الشاحب لـ Lu Zhenxi وسأل ، "أخبرنا يا Old Lu. ألم تكن تلعب فقط على الهاتف بدلاً من التمرين؟ أردت أن أسألك عن ذلك ، لكن أسلوب مينج يو السلمي أوقفني. هل أنا مخطئ؟ "

تغير تعبير لو Zhenxi بشكل كبير في كلمات A'Zhao. نظر الأخ يوان أيضًا إلى Lu Zhenxi بطريقة مدروسة ، وفهم الموقف أخيرًا.

في هذه المرحلة ، كان مينغ يو عابسًا قليلاً لكنه لم يقل شيئًا. لم يتفق مع A'Zhao للدفاع عن نفسه ، ولم يتصرف مثل زهرة اللوتس البيضاء وتحدث نيابة عن Lu Zhenxi. لقد وقف هناك ورأسه منحني.

ومع ذلك ، فإن هذا المظهر عزز أفكار الأخ يوان.

تنهد الأخ يوان بهدوء وبخ ، "لو زينشي ، أنت لست طفلًا. لماذا لا تستطيع العمل معا؟ لقد تمكنت من دخول صفي ، لذا فإن اللعب على الهاتف أثناء فترة التدريب أمر خاطئ حقًا. أنا المسؤول الليلة ، يرجى دعوة Ming Yu والجميع لتناول وجبة للاعتذار. ثم سأترك هذا الأمر يمر ".

لم يكن اقتراح الأخ يوان مزعجًا.

بعد كل شيء ، كان الجميع جزءًا من نفس الشركة. لم يكن Lu Zhenxi مؤنسًا حقًا أو لديه علاقة جيدة مع A'Zhao ، لكنه كان بالفعل نموذجًا لأول مرة.

من المؤكد أن لو زينشي لم يكن غبيًا. لم يتوقع أن يساعد A'Zhao "الدخيل" ويكشف عيوبه ، وفجأة أصبح في وضع غير مؤات.

كان Lu Zhenxi قد ظهر بالفعل وكان وكيله Zeng Shu ، لذا كانت ظروفه جيدة. ومع ذلك ، كان الجميع يعلم أن Zeng Shu كان مسؤولاً عن عارضتين عارضتين وعدة عارضين رائعين من الدرجة الأولى. كان Lu Zhenxi عارضًا صغيرًا وغير معروف ولم يرَ Zeng Shu لمدة نصف شهر تقريبًا. مساعده كان يديره في الغالب.

الكل في الكل ، لم يكن مكانة Lu Zhenxi في الشركة جيدًا حقًا. كان وكيله معادًا لوكيل Ming Yu هو السبب الوحيد الذي جعله يجرؤ على الإساءة إلى Ming Yu بشكل متهور.

وفي قلبه ، كان يعتقد أن Zeng Shu كان أكثر روعة من Zhao Rui. قد يكون Ming Yu في دائرة الضوء مؤخرًا ، لكن Cheng Su كان لا يزال متقدمًا.

أظهر لو Zhenxi بعض الازدراء لأنه يعتقد هذا. أخيرًا ، قام بتصفية تعابيره وانحنى لمينغ يو. "آسف مينج يو ، ما كان يجب أن ألعب بهاتفي أثناء التدريب. لا أريد أن أكون على خلاف معك ، لذلك سأدعوك لتناول العشاء الليلة كاعتذار ".

كانت كلماته مثالية ، لكن نبرته لم تكن صادقة للغاية ، مما جعل الأخ يوان يتجاهل.

لكن مينج يو ابتسم وهز رأسه. "ليست هناك حاجة لتناول العشاء. أنا أفهمك يا قلب وهي ليست مشكلة كبيرة. بعد كل شيء ، سنكون زملاء الدراسة ".

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن