لم يرغب المؤلف في ذكر ذلك مرة أخرى ، ولكن كان الجميع يعلم أن الحد الفاصل بين صناعة الأزياء والترفيه كان دائمًا غير واضح. كان من الصعب فصلهم تمامًا. مثل الآن ، كان Ming Yu عارضة أزياء لكنه لعب دور البطولة في MV. كانت هناك أيضًا أوقات قليلة نادرة عندما يدعو اسم كبير في الموضة أحد المشاهير للسير على المنصة.
ومع ذلك ، على الرغم من أن الخط الفاصل بين الصناعتين لم يكن واضحًا ، لا تزال هناك بعض الاختلافات في مجموعات المعجبين على كلا الجانبين.
كان معجبو Zhu Kejia قلقين في الغالب بشأن صناعة الترفيه. كان Zhu Kejia سروالًا متأخرًا. كانت تبلغ الآن من العمر 33 عامًا ، لكنها اشتهرت عندما كانت في الثامنة والعشرين من عمرها عندما بدأت في دور المرأة الثانية في دراما قديمة. كان لها Weibo أكثر من 7 ملايين معجب ولا يمكن اعتبارها سوى ممثلة من الدرجة الثانية أو الثالثة. ومع ذلك ، كان تأثير الدراما القديمة جيدًا جدًا وكانت Zhu Kejia تحب عمل منشورات مضحكة على موقع Weibo الخاص بها ، لذلك كان تأثيرها على الإنترنت لا يزال جيدًا.
هذا المساء ، قام Zhu Kejia فجأة بإنشاء مدونة مصورة صغيرة وتم تسخين مجموعة من الأشخاص فجأة.
... هل تعتقد أن عشاق الترفيه هؤلاء لم يعرفوا من كان مينج يو؟
كان من المستحيل!
ظهر مينغ شياويو في عمليات البحث الساخنة عدة مرات!
كان سبب حماستهم أولاً ، لقب "الفطر الصغير"! ثانيًا ، التقط Ming Yu و Zhu Kejia صورة معًا. هل هذا يعني أن Ming Yu كان على وشك الدخول في صناعة الترفيه وكان يتعاون مع Zhu Kejia؟
كان من المقدر أن يستغرق إنتاج CX Entertainment MV شهرًا حتى يكتمل وسيصدر الألبوم في غضون شهرين. لم تنشر الشركة مؤقتًا الكثير من المواد التسويقية وكانت محتويات MV سرية للغاية. لذلك ، لم يعرف المعجبون أن Ming Yu أو Zhu Kejia قاما بتصوير هذا الفيديو.
الآن على Weibo لـ Zhu Kejia ، تم تقسيم الجميع إلى فصيلين رئيسيين.
【ما هو الفطر الصغير؟ أنا مرتبك وذهول! 】
【لا أريد أن أخبرك كم أنا سعيد بتناول فطر صغير. مينغ شياويو مشغول مؤخرًا ولم ينشر صورة ذاتية منذ وقت طويل. دعونا نلعق الفطر الصغير ~~】
【الأخت جيا جميلة حقًا! مينغ شياويو هي أيضا جميلة! لكن الأخت جيا ماذا يعني هذا الفطر الصغير؟ آه ، أنا فضولي للغاية. لن أستطيع النوم الليلة إذا لم تقل ذلك. _ (: 3∠) _】...
【تتعاون الأخت جيا ومينغ شياويو؟ هل الأخت جيا تعمل مع مينغ XIaoyu؟ !!! 】
【في النهاية ، من يستطيع أن يخبرني؟ هل الأخت جيا تصور غلاف مجلة أم أن مينغ شياويو يصور فيلمًا؟ أههههه! الأخت جيا ومينغ شياويو! يجب ان اعرف! لا أصدق أنهم مجرد أصدقاء! قلها! من الذي يعبر إلى أي صناعة؟ 】
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romansفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...