في تلك الليلة ، لم يعان مينج يو من الأرق. لم يتقلب طوال الليل ، وبدلاً من ذلك كان ينام بهدوء. في الصباح ، كان مليئا بالحيوية وهو يستيقظ. بعد الاستحمام ، كانت سيارة لوه رو في الطابق السفلي ، لذلك استعد بسرعة للمغادرة.
كان الأمر كما لو أن شيئًا لم يحدث بالأمس. لم يشعر Ming Yu بالقلق بشأن اسم "Xi Ze" واندفع للعمل كالمعتاد.
كانت لوه رو شخص يقظ ، لكنها لم تجد أي شذوذ في مينج يو. رأت مينج يو في مرآة الرؤية الخلفية وفتحت الباب. في الوقت نفسه ، سلمته كيسًا من الفطور الساخن وقالت: "Ming Yu ، الأخ Zhao ذهب إلى CX Entertainment اليوم للحديث عن تعاون MV. قد تستغرق المفاوضات وقتًا طويلاً ، لذلك لن يكون قادرًا على التواجد في اليومين المقبلين. اليوم ، سنقوم بعمل سلسلة من الإعلانات لعصير Shuyue Lemonade. ستفعل ذلك في اليومين المقبلين ".
أخذ Ming Yu الحقيبة الورقية التي تحتوي على وجبة الإفطار مع "شكرًا". بعد سماع كلمات Luo Ru ، أجاب ، "Yes Sister Luo. أنا أعرف. ثم سأشكرك على متابعتي خلال اليومين المقبلين ".
ابتسم لوه رو وهزت رأسها. "هذه هي وظيفتي." بعد وقفة ، أضاف لو رو: "هيا ، تناول الطعام بينما يكون الجو حارًا. قد لا تكون الوجبات التي يقدمها الطاقم جيدة. أنت بحاجة إلى مزيد من التغذية ، لذا سأقدم لك اليوم خمسة أكواب من المشروب المغذي لمساعدتك على النمو بسرعة أكبر ".
مينج يو ، "..."
ذابل مينغ يو في فكرة الشراب الطبي. كانت تلك الأشياء مرعبة للغاية لدرجة أن Xi Ze كان مجرد خبث مقارنة به.
تم وضع فوضى كاملة في المشروب الطبي. كان مينغ يو يشربه لمدة شهر تقريبًا وكان يعتقد أنه يمكن أن يتذوقه ، لكن لو رو قال دائمًا إنه مجرد وهم.
ارتعش فم مينغ يو قليلاً عندما كان يأكل الكعكة الطرية ، بينما كان يستدير لينظر إلى السماء خارج النافذة.
اتجهت السيارة ببطء غربًا وسرعان ما اختفت في حركة المرور المزدحمة ، ولم تظهر أي آثار لها.
لم يخبر مينج يو لو رو أنه التقى شي زي الليلة الماضية ، ومن الطبيعي أنه لم يخبر تشاو روي. يمكنه تخيل ردود أفعال لوه رو وتشاو روي إذا علموا بالحادث.
بالتأكيد سيقلق تشاو روي. كان لديه علاقة جيدة مع دينغ بو وكان يتساءل عما إذا كان يجب أن يصبح مينغ يو النموذج الحصري حقًا. كان Luo Ru أبسط. ستؤيد بشدة تعاون Ming Yu مع Xi Ze ، وستعمل بجد لتحقيق ذلك.
ضاقت عيون مينغ يو قليلاً عندما كان يفكر في الأمر ، وهو ينظر إلى السماء الصفراء البرتقالية من النافذة.
كما قال شي زي الليلة الماضية ، كانت الطريقة الأسهل للارتقاء إلى قمة صناعة الأزياء هي أن تصبح عارضة أزياء حصرية له. لقد كان شي زي ، وكان عرضه للأزياء الراقية دائمًا في ذروة الصناعة ، حيث كان كل عارض أزياء مدعو من أفضل عارضات الأزياء في هذه الصناعة. من بين 200 شخص في قائمة عارضة الأزياء ، دعا Xi Ze ما لا يقل عن 150.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...