لم يشك Ming Yu أبدًا في أن Xi Ze كان يعرف ما حدث مع المالك الأصلي لهذه الجسد و Cheng Su.
تمامًا كما اكتشف Ming Yu معلومات هذا الرجل بطرق مختلفة ، لا بد أن Xi Ze قد اكتشف تفاصيله في وقت مبكر ، ربما قبل لقائهما الثاني. بعبارة أخرى ، قبل دعوة Ming Yu ليصبح نموذجًا له ، كان Xi Ze قد عرف بالفعل عن Ming Yu و Cheng Su.
ما نوع الموقف الذي يسمح للنموذج بتجاوز فرصه الخاصة بل وأخذ زمام المبادرة للتوصية بالشخص الآخر؟
كانت المسألة بين المالك الأصلي وتشينج سو عبارة عن كتلة من الزجاج الشفاف لم يخدع أحداً!
لم يعرف Xi Ze عن ذلك من قبل لأن ظل المالك الأصلي لم يخطر بباله. حتى ما يسمى بـ Cheng Su من الدرجة الأولى لا يمكنهم ترك انطباع في Xi Ze.
لكنه عرف الآن.
في قلب Ming Yu ، لم يكن هناك أي شيء مثل "آه ، لقد تم القبض علي الغش" أو "الله Xi يعرف الأمر بين المالك الأصلي و Cheng Su." لقد أمسك للتو سلطعون صغير آخر وأجاب بهدوء ، "آه ، هو."
فوجئ شي زي قليلاً برد فعل الشباب. بعد لحظة ، همس ، "كيف تشعر؟"
لم يخض Xi Ze في التفاصيل ، لكن Ming Yu فهم معناها.
كيف شعر؟
هل كان يسأل كيف شعر مينغ يو حيال تسجيل عرض مع تشينغ سو؟ أو هل كان لديه أي مشاعر غريبة عند تسجيل عرض مع Cheng Su؟ هل كان حزينًا جدًا لدرجة أنه لم يرغب في تسجيل عرض مع تشينج سو؟
المشاعر المذكورة أعلاه ، لم يشعر مينغ شياويو بأي منها.
فجأة تذكر شيئًا وسأل: "لا يهم. بالمناسبة شي زي ، كصديق ، هل يمكنك إخباري بشيء ما؟ "
تم سماع صوت Xi Ze المنخفض من الهاتف. "أخبرني."
قدر مينج يو أن هذا الأمر لم يكن مهمًا بالنسبة إلى Xi Ze ، لكن Xi Ze سيعرف ذلك بالتأكيد. وهكذا سأل دون تردد. "الأسبوع المقبل ، سيصدر ترتيب عارضات الأزياء في العالم لشهر مارس. هل يمكنك إخباري ما إذا كان تشينج سو مدرجًا في القائمة؟ "
كانت هناك فترة توقف قصيرة قبل أن يسأل Xi Ze ، "هل تعتقد أن Cheng Su أصبحت الآن عارضة أزياء؟"
فاجأ مينج يو وأجاب ، "أليس كذلك؟"
"انتظر لحظة."
بعد ذلك ، سمع مينغ يو شي زي يخرج هاتفًا آخر ويتصل برقم شين شيانغ.
لم ينتبه Xi Ze إلى أخبار Cheng Su ، لكن Shen Xiang لم يكن هو نفسه. عرف شين شيانغ المعلومات الأساسية والأخبار الأخيرة لكل نموذج في موسى.
وضع Xi Ze المكالمة على مكبر الصوت وسمع Ming Yu شين شيانغ يقول ، "لقد كسب Zeng Shu العديد من الموارد الجيدة له. لقد قام فقط بتصوير صور الدعاية لرايلي كانو هذا الشهر. سيتم عرض مجموعة الإعلانات عبر الإنترنت في الشهرين المقبلين. لذلك ، تخطط منظمة عارضة الأزياء لإضافة اسمه إلى القائمة في غضون شهرين. إنه ليس عارضة أزياء حتى الآن ، ولكن يمكن أن يطلق عليه لقب الأفضل. إيه لماذا تسألين فجأة عن هذا؟ هل أنت قلق بشأن Cheng Su بسبب ... "
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...