كانت العاصمة في يوليو مثل موقد كبير. أشرق ضوء الشمس الحار من سماء صافية وتم تحميص الطريق الإسفلتي كما لو كان ذابًا. سرعان ما دخلت سيارة تجارية بيضاء إلى مدينة السينما والتلفزيون الكبيرة في الضواحي ، وتوقفت بثبات في ساحة انتظار السيارات.
قد يدعي An Li أنه لا يزال في مرحلة التمثيل ، لكن قيل إن المفاوضات وصلت إلى نهايتها. تم بالفعل بناء معظم المجموعات والمباني ، في انتظار بدء تصوير الفيلم.
عندما اصطحب مينغ يو ولو رو من قبل أحد الموظفين من خلال مبنى مظلم كان له جو قاتم ، أدرك كلاهما أن هذه كانت نغمة آن لي.
لم يحضر الموظف مينغ شياويو لمقابلة المدير شو أولاً. وبدلاً من ذلك ، تم اصطحابه إلى غرفة تبديل الملابس وطُلب منه وضع المكياج والملابس.
لم يحضر مينج يو الأخت تشنغ. والسبب هو أن الأخت تشنغ لم تفهم أسلوب الفيلم. كان فنانو المكياج في الطاقم ماهرين بالفعل. عندما يتعلق الأمر بالفهم فقط ، فإن الأخت تشنغ ستقع بالتأكيد تحتهم.
يبدو أن مكياج هذه الشخصية قد تم تصميمه منذ وقت طويل. بعد انتظار Ming Yu لتغيير الملابس ، ساعده فنان مكياج ماهر في ارتداء باروكة الشعر الطويل ، بينما قام فنان مكياج آخر بفرشاة ووضع الماكياج برفق.
كان لدى الشخصين تعاون ضمني بينهما. في غضون 20 دقيقة فقط ، كان الشاب قد ولد من جديد تمامًا وأصبح شخصًا آخر.
بمجرد أن وقف مينغ يو ، وقع لوه رو مرة أخرى في المشاعر المتشابكة لـ "أنا لست عازمًا".
لم يكن هناك سبب لذلك ، لكن عندما رأت الأخت لوه مينغ شياويو بشعر طويل ، ظل قلبها يخفق. من الواضح أن شعره القصير لم يكن جيدًا!
كانت الشخصية ترتدي الحرير الأحمر. تم تثبيت الخصر بحزام ذهبي عريض مرصع بالعديد من الأحجار الكريمة المتلألئة. في نظر مينغ يو ، كان بإمكانه معرفة أن هذه الأحجار الكريمة كانت سلع راقية أصلية.
كان الرداء يشبه إلى حد ما الذي كان يرتديه عند التصوير لمجلة ميوز ، لكنه لم يكن هو نفسه تمامًا. كانت ملابس موسى فضفاضة نسبيًا. وفقًا لتعليمات Master Hill ، كان Ming Xiaoyu يُظهر أحيانًا نصف الترقوة أو حتى كتفيه عند التقاط الصور. لكن هذا الرداء كان ضيقًا جدًا. من ناحية أخرى ، حددت تمامًا خط الخصر الجيد للشباب.
كانت الياقة ذات خيوط ذهبية والأكمام مزينة بنمط من الكروم. تساقط شعره الأسود الطويل مثل الشلال ولفتت الشامة الحمراء في زاوية عيون الشباب انتباه الجميع.
كان لو رو ومينغ شياويو على اتصال ببعضهما البعض لفترة طويلة وتم تجنيبهما من بعض النتيجة. ومع ذلك ، أصيب الموظفون بالشلل لفترة طويلة. تم سماع همسات من "إنه يشبهه حقًا" و "لن يكون المخرج Xu و Elder Qi راضين؟".
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...