Part 153

151 15 7
                                    


بمجرد أن تحدثت هذه الكلمات ، مشى شومان إلى المائدة الطويلة واستمر في تناول الطعام. لكن مينغ شياويو ألقيت بها ولم تستطع سوى مواجهة الرجل الغيور مرة أخرى بلا حول ولا قوة.

تراجعت مينغ شياو يو بصدق. "أنا حقا لا أعرفها."

أعطى شي زي همهمة منخفضة. "أنت لا تعرفها ولكنك مشيت على السجادة الحمراء معها."

امتلأ مينغ شياويو على الفور بالسخط. "لقد أرهقتني على السجادة الحمراء. لقد رأيته أيضًا ".

شفتا زي زي منحنية. "لكنها أرادت إغوائك. لقد رأيته أيضًا ".

لم ينتظر رد مينج يو. قال شي زي رسميًا ، "لقد تخويفت عليك. أنا غاضب جدا. لقد قررت الحصول على تعويض منك ".

تراجعت مينغ شياو يو على الفور في الكلمات. "ماذا يجب أن نفعل هذا معي؟"

"علاقتنا ، لقد فكرت في سيناريو جيد ..."

بعد كل شيء ، كان هناك الكثير من العيون تراقب. انحنى شي زي وتهمس بشيء في أذني مينغ شياويو. رأوا الوجه الأبيض للشباب يتحول ببطء إلى اللون الوردي. في النهاية دفع الرجل بلا رحمة وابتسم ببرود: "في أحلامك".

بعد ذلك ، رفع مينغ شياويو قدميه ليبتعد.

طارده Xi Ze وهمس ، "أنت حقا لا تحب ذلك؟"

تصادف أن تكون في ركن من أركان الحشد. في هذا الوقت ، تركت عيون الكثير من الناس الاثنين. مغطى بالتمثال ، قام Xi Ze بضغط الشباب برفق ، مما جعل Ming Xiaoyu يتوقف في خطواته.

بمجرد عودة الشخصين إلى الطاولة ، تحدث مينغ يو في أذني XI Ze بصوت منخفض للغاية ، مما جعل الأخير يبتسم.

في وضح النهار!

في ظل هذه الظروف ، لم يعرف الضيوف في حفل RAmer Charity Gala أنه لو كانوا منتبهين ، لكانوا قد رأوا اتفاقية سرية تتم بين الشخصين. كان هناك نص قصير ينتظر أن يتم تمثيله هذا المساء!

أما بالنسبة لملاحظة مينغ شياويو ، فهل بدا الأمر وكأنه رفض؟ أم أنها موافقة خجولة؟

خطأ!

كان النصف الأول من الجملة على هذا النحو -

[أنا في مزاج جيد اليوم. السيناريو الخاص بك على ما يرام. سأوافق على ذلك ولكن أعتقد أن هناك مجالًا للتعديل ...]

أما النصف الثاني فقد كان 口 口 口 口 口 口! ينظر! تم ابتلاعهم جميعًا مباشرة بالرمز "口"!

في مساء يوم 15 سبتمبر 2017 ، انتهى حفل RAmer Charity Gala في متحف نيويورك للفنون وأصدر المراسلون الإعلاميون من جميع أنحاء العالم أخبارًا عن الحفل الخيري.

كانت غالبية المشاركين من الأشخاص رفيعي المستوى. كان هناك الكثير من الفرص. لقد عرفوا أيضًا عارضة الأزياء التي كانت تربطها علاقة جيدة مع Xi Ze ومستقبل لا حدود له ، Ming Yu.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن