كان من غير المتوقع حقًا أن يلتقي مينغ شياويو بالشيخ فاي في هونغ كونغ.
كان مكانة فاي جينان في عالم التصوير الفوتوغرافي العالمي بديهيًا. عندما قال Luo Wei إنه دعا مصورًا محترفًا ، لم يكن ذلك تفاخرًا بالتأكيد. يمكن أن تجذب كلمة "Fei Zhennan" وحدها العديد من محبي الموضة.
تعاون كل من Ming Xiaoyu و Fei Zhennan عدة مرات. كانت المرة الأولى عندما قام Elder Fei بالتسلل إلى صورة له في الاستوديو الكبير لـ Fashion Entertainment. في وقت لاحق ، شارك Ming Xiaoyu في عرض أزياء Fei Sixin والتقط Elder Fei الصور. في وقت لاحق ، تم إطلاق العلامة التجارية Fei Sixin وشغل Elder Fei منصب مدير الكاميرا للجمهور.
كان هناك تفاهم ضمني بين Ming Xiaoyu و Elder Fei بسبب العديد من التعاون.
ضربها الاثنان وسرعان ما قررا نمط الموجة الأولى من الملصقات الدعائية. ثم تركوا المصمم يصمم الشعر والمكياج لمينغ شياويو.
لم يكن لهذه الأشياء علاقة بـ Luo Wei لكنه لم يغادر. أراد أن يشاهد لأنه كان يقدر حقًا مجموعة مجوهراته. أراد على الأقل مشاهدة مينج يو يلتقط بعض الصور قبل المغادرة.
كان لوه ويي يبلغ من العمر 41 عامًا وشهد العديد من عارضات الأزياء على مستوى العالم. خذ على سبيل المثال عارضة الأزياء البولندية فوكيلا إيديلاي التي كانت المتحدث العالمي باسم دوشا العام الماضي. احتل المرتبة 74 في تصنيف عارضات الأزياء ، وكان ارتفاعه 189 سم وله عيون خضراء زاهية للبولنديين.
رافقت Luo Wei أيضًا عارضة الأزياء العالمية هذه وشاهدت جميع صور الدعاية. في الصور التي تم نشرها ، أحب المعجبون القول إن فوكيلا لها وجه ملاك. ومع ذلك ، في نظر لوه وي ، كان حقًا أقل شأنا من الشباب في الوقت الحالي.
كان وجه مينغ يو مناسبًا جدًا للماكياج وكان أيضًا جذابًا.
قبل وضع الماكياج ، شعر لوه وي أن هذا الشاب كان جيدًا جدًا وجميلًا جدًا. بمجرد أن لمس المصمم الظلال وسلط الضوء على مناطق معينة ، بدت ملامح الوجه ثلاثية الأبعاد للشباب أكثر جمالا. كانت الأزياء أعمق ويبدو أن العيون الواضحة تعكس طبقة هادئة من الضوء. عندما رفع الشاب عينيه ، كان الأمر أشبه بموجة جعلت الناس لا يسعهم إلا أن يرتجفوا.
مثل هذا الشخص اللامع جعل Luo Wei مصممًا على اختيار Ming Yu كمتحدث رسمي عالمي لهذه المجموعة من المجوهرات.
بمجرد أن شاهد Luo Wei Ming YU يغير ملابسه ويخرج مع أشخاص آخرين لبدء الإضاءة والتقاط الصور ، تغير تصميمه إلى الثقة! بالنظر إلى الشباب ذو العيون الساطعة في ضوء الشمس الساطع واستمع إلى مدح السيد فاي ، رافقهم لوه لفترة من الوقت! لم يفكر أبدا في المغادرة على الإطلاق!
كان على وشك أن يشهد ولادة ملصقات المجوهرات التي صممها هذه المرة!
في هذا الشاب بدا وكأنه يرى بريق مجوهراته!
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...