أدرك مينغ يو من جاء لحظة سماعه الصوت.
لا تسيء الفهم. لم يكن مينغ شياويو قلقًا جدًا بشأن تشينغ سو لدرجة أنه حفظ صوته. كان اللوم على ذاكرته الجيدة للغاية.
رفع مينغ يو رأسه ونظر في المرآة. من المؤكد أنه جاء تشينج سو.
تحركت عيون الشاب الواضحة والمشرقة قليلاً. بعد لحظة ، خمّن مينغ يو لماذا أتى تشينغ سو إلى هنا اليوم. كان نيدلان يتعاون مع رايلي كانو هذا العام. لقد خمّن أنه لهذا السبب ، تمت دعوة Cheng Su إلى عرض الأزياء وكان يُنظر إليه على أنه ضوء Rayleigh Cano.
مقارنة بالتردد على وجه Cheng Su ، كان Ming Yu هادئًا تمامًا وهو يقف ونظر إلى Cheng Su. نظر إلى Cheng Su لأعلى ولأسفل وقال ، "لم أرك منذ وقت طويل ، Cheng Su."
كان هادئًا على السطح ، لكن قلب مينغ يو شعر بالغرابة. كان Cheng Su مليئًا بالغرور والغرور في المرة الأخيرة التي رآه فيها Ming Yu. كيف يمكن أن يبدو متواضعا هذه المرة؟ يجب أن يكون هناك حدث غير طبيعي وقد أعد Cheng Su شيئًا لهذا اليوم.
ومع ذلك ، في الواقع خمّن مينغ شياويو خطأ.
لم يعتقد Cheng Su أبدًا أن Ming Yu ستصبح عارضة أزياء Nidelan ، وحتى نموذجها الافتتاحي! في اللحظة التي رأى فيها Cheng Su Ming Yu ، صُدم. كان بإمكانه فقط التحديق بالذهول بينما كان الشاب يتقدم للأمام وغادر المسرح أخيرًا.
عرض الأزياء بأكمله ، لم يكن لدى Cheng Su أي أفكار. لم يستطع فهم سبب دعوة مينج يو إلى عرض أزياء نيدلان في مايو. لم يفهم حتى كيف يمكن أن يكون مينغ يو افتتاح عرض الأزياء هذا.
لم تحصل Cheng Su على مثل هذه الفرصة في الماضي!
ثم نظر تشنغ سو بجدية في عرض الأزياء هذا. لم يرد الاعتراف بذلك ، لكنه صُدم بأداء الشباب على المسرح.
كان أسلوب مينج يو لامعًا وبدون قيود. أظهر أساليب مختلفة مع ملابس مختلفة. ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي لم يتغير هو الضغط الذي استخدمه للسيطرة على الجمهور وجعل أعين الجميع تركز عليه ، وأصدر صيحات الاستهجان والثناء ، بما في ذلك ... Cheng Su.
لم يكن Cheng Su شخصًا كبيرًا بما يكفي ليكون محاطًا مباشرة بالصحفيين في نهاية عرض الأزياء هذا. كان هناك صديق نموذجي يعرفه يشارك ، لذلك حصل على دخول من وراء الكواليس ووجد غرفة مينغ يو.
لم يعرف تشينغ سو ماذا سيقول لمينغ يو.
أثناء مشاهدة العرض ، كان مقعد Cheng Su في الصف الثاني. لم يكن موقفًا ذهبيًا ولم يكن المشهد بهذا الوضوح. الآن بعد أن كان على اتصال وثيق مع عارضة الأزياء الافتتاحية المذهلة والرائعة للعرض ، شعر Cheng Su بشكل متوقع أن قلبه يتخطى إيقاعًا لهذا الشاب حسن المظهر.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romansaفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...