Part 101

266 20 6
                                    


بدأت عند المدخل وأزيلت الملابس الثقيلة مع انتقال أصحابها إلى غرفة النوم.

منذ البداية ، لم يكن لدى الشخصين نية لإضاءة الأنوار. بعد كلمات شي زي ، لم يكن هناك شيء آخر يمكن قوله. تقدم مينغ يو بنشاط لتقبيل شفتيه وختم كلماته التالية.

كلاهما لم يكونا أطفالا أبرياء. بدا كل شيء طبيعيًا وبمجرد وصوله إلى تلك النقطة الحرجة ، اندلع وخرج عن السيطرة.

كانت بداية القبلة معركة تشابك. حمل شي زي الشاب بين ذراعيه ، بيد واحدة خلف رأسه حتى لا يتمكن الشاب من التراجع. بسبب طوله الأدنى ، كان على مينغ يو أن يميل لتقبيل شفتي الرجل ، لكن ذراعه سحبت الرجل بقوة حتى لا يستطيع شي زي النظر إليه.

الرجلان قبلا بعنف في غرفة النوم. كان القميص الرفيع الذي كان يرتديه الشاب ممزقًا تمامًا ، بينما كان Xi Ze قد خلع بالفعل سترته الرقيقة ، ونظر إلى الشاب بجزء علوي من جسمه عارٍ.

بصفتها أفضل عارضة أزياء ذكور في العالم ، كانت شخصية Xi Ze جيدة حقًا. لم تكن عضلاته مثل العقد. بدلاً من ذلك ، تم وضعهم بمهارة فوق الجسم ، عضلات قوية شكلت منحنى جميل وسلس.

وقف الرجلان أمام السرير يتنفسان بهدوء. كانت شفاه الشاب لا تزال مغطاة بطبقة من الرطوبة بينما تشققت شفاه الرجل وتنزف من مكان لدغه من قبل الشاب في البداية.

نظر مينغ يو إلى الرجل الوسيم طويل القامة أمامه وسحب Xi Ze على السرير قبل أن يتمكن من الرد. جعلت الحركة المفاجئة للشباب شي زي يشعر بالدهشة بعض الشيء. قبل أن يتمكن من الرد ، ضغط الشاب وقبّل شفتيه مرة أخرى.

كانت هذه لمسة بدون أثر للمسافة. استخدم Xi Ze طرف لسانه لفتح فم Ming Yu ببراعة. اجتاح لسانه الماهر فم الشاب بسرعة ، وسحب سائل الجسم الحلو. تسبب تبادل اللعاب في امتلاء الغرفة بالتنفس الغامض. تسبب صوت اللعاب العالي في غمرهما بعمق بينما كانا يقبلان بعضهما البعض بجنون.

كانت أصابع مينغ يو تمسك بقوة بشعر Xi Ze. في هذا الوقت ، قام Xi Ze بتمديد يده ، ووضعها في القميص الأبيض وملامسة الخصر النحيف للشباب. انزلقت أصابعه فوق المنحنى الرشيق للخصر قبل أن تهبط أخيرًا على انتفاخات الصدر ، وتعجن برفق.

"En ..."

لم يستطع مينغ يو أن يساعد في ترك تأوه حلو واسترخى للحظة. توقفت القبلة ، ولكن بعد ذلك مباشرة شعر بألم مفاجئ في صدره.

"آه ... شي زي ، أيها الوغد ..."

تمسك أصابع مينغ يو بإحكام على شعر الرجل حيث قام الأخير بقضم صدر الشاب دون تردد ، تاركًا علامات ضحلة على الأسنان. ضرب الألم دماغ مينغ يو وتسبب في ضعف ساقيه فجأة. لم يصدق أنه كان شديد الحساسية لدرجة أن الألم جعل ساقيه تضعف.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن