part 183

126 13 9
                                    


عندما خمّن شخص ما أن النموذج الصغير مع الصوت المعالج كان في الواقع Ming Yu ، تم رفع الحادثة إلى ذروة أخرى!

في التسجيل الصوتي ، هدد أندرو بأن مينغ يو سيتوقف عند عارضة أزياء ولا يمكن مقارنته به. كان سيجعل مينج يو يعتذر في كل مرة يرى أندرو!

وماذا عن مينغ يو؟ في مواجهة أندرو ، الذي كان مدعومًا من كارما ، كان بإمكانه فقط محاولة الحفاظ على كرامته مرارًا وتكرارًا. رغم ارتجاف صوته ، إلا أنه ما زال يطلب من الطرف الآخر أن يعتذر!

عندما قام أندرو بمضايقة مينغ يو بهذه الطريقة ، لم يستطع مينغ يو سوى تحمله. ولكن بمجرد أن أهان أندرو وطنه ، لم يعد مينغ يو يتسامح مع ذلك. لقد وقف بشكل مباشر ، حتى لو خاطر بإهانة الرجل الذي يمكن أن يطرده من صناعات الأزياء الأوروبية والأمريكية. لن يسمح لأندرو بإهانة وطنه!

【اللعنة Andersu ، هل لديك عيون؟ هل اسمك في الترتيب؟ لا! انظر إلى المركز 42! من هذا؟ من هذا؟!!! 】

【لم أر قط رجلاً بوقاحة أندير! 】

【انظر إلى هذا الشخص ، لقد أصبح عارضة أزياء لأنه ظهر لأول مرة مع Karma. هذا الرجل يجرؤ على القول أن مينغ شياويو لن يظهر في الترتيب؟ هل يجرؤ على تأنيب مينغ شياويو؟ هل يجرؤ على التنمر على مينغ شياو يو؟ يجب أن يخرج أندير ويعتذر! يجب أن يدفع الثمن !!! 】

【قد تتم معالجة صوت QAQ Small Mushroom ولا يمكن سماع الصوت الأصلي ، لكنني ما زلت حزينًا ... صوت الفطر يرتجف. كيف يمكن أن يتنمر أندرو على الفطر؟ إنه مقرف! 】 ......

في وقت مبكر من اليوم السابق ، بدأ العديد من مستخدمي الإنترنت بشكل عفوي في مقاطعة أي علامة تجارية مرتبطة بأندرو في هواشيا. في اليوم التالي ، واجهت المئات من عدادات Karma في Huaxia عاصفة باردة غير مسبوقة!

كان هناك بعض الأشخاص الذين لم يعرفوا ما حدث وجاءوا إلى عداد الكرمة كالمعتاد. ثم تم تثبيطهم بسبب مرور العملاء. وبالتالي ، لم يكن هناك أحد على الإطلاق من عدادات Karma في Huaxia!

لم يكن ذلك بسبب أن المبيعات الأخيرة لمراكز التسوق الراقية لم تكن جيدة. إلى جانب عداد Karma ، لا تزال العلامات التجارية الفاخرة الأخرى تتمتع بمبيعات ساخنة ، مما يشكل تناقضًا حادًا مع عدادات Karma الكئيبة.

"خط ملابس الرجال الرئيسي في كارما روث مات ، لأول مرة حجم المبيعات في هواشيا يتكون من خمسة أرقام فقط!

خط Lilanka الرئيسي للعناية بالبشرة والجمال من Karma ، لأول مرة حجم المبيعات في Huaxia هو أربعة أرقام فقط !!! "

......

كان لدى Huaxia ربع سكان العالم وأيضًا أعلى ناتج محلي إجمالي وطني في العالم! كان شعب هواشيا كرماء جدًا وحريصين على السعي وراء حياة أفضل. لم يكونوا بخيل عندما يتعلق الأمر بالاستهلاك. لذلك ، كان هذا البلد دائمًا أمرًا ضروريًا للعلامات التجارية العالمية الفاخرة ، حتى لو كانت بحاجة إلى دفع ضرائب عالية.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن