كان لبرنامج أندرو الحواري المباشر تأثير عالمي منخفض ولا يمكن اعتباره إلا برنامجًا من الدرجة الثانية في الولايات المتحدة. ربما لأن كلماته في هذا البرنامج كانت متعجرفة لدرجة أن العديد من محبي الموضة حول العالم علموا بهذه الأخبار.
بصراحة ، كان هناك العديد من عارضات الأزياء الواثقات مثل أندرو. كان هذا مجرد تصريح ولم يكن مشكلة كبيرة. ومع ذلك ، كان لجملة أندرو معنى آخر. كان يعتقد أنه وحده من يستطيع النجاح بين أولئك الذين أصبحوا عارضات أزياء في نفس الفترة.
الذين أصبحوا عارضات أزياء في نفس الوقت هم أندرو ...
ألم يكن مينج يو من بين الأشخاص الأربعة؟
تم تداول الخبر لأول مرة على نطاق واسع في الشبكات الغربية ووسائل الإعلام.
【أندرو وسيم للغاية وله شخصية جيدة. سيكون بالتأكيد أول عارضة أزياء تدخل التصنيف! 】
【هاها ، كيف يمكن مقارنة هذه النماذج الصغيرة بأندرو؟ أندرو ظهر لأول مرة في عرض الأزياء الراقية كارما! 】
【بالنظر إلى Andrew ، سيكون بالتأكيد قادرًا على التقدم إلى أعلى 80 في تصنيفات عارضات الأزياء. 】 ......
كان العديد من مستخدمي الإنترنت الغربيين يدعمون سلوك أندرو. في نظرهم ، كان أندرو وسيمًا ، وله نسب جيدة ونقطة انطلاق عالية. كان شي زي آخر. إذا لم يتمكن من الوصول إلى تصنيفات عارضة الأزياء العالمية ، فمن يستطيع ذلك؟
هذا النموذج الصغير هواشيا؟
لا تعتقد أنه يمكن أن يشارك في العرض الراقي لأعلى العلامات التجارية الفاخرة!
حجبت وسائل الإعلام الغربية شبكتهم ، لذا لم يعرف عشاق هواشيا إلا بإعلان أندرو المتغطرس بعد نصف يوم. في الأصل ، تساءلوا فقط عن سبب قيام العديد من وسائل الإعلام الغربية بتشويه مينغ شياويو. ثم فهموا تدريجيا.
【أوه ، إنه يشوه فطر عائلتي الصغير بلقبه! لطالما استخدم هذا النوع من السواد في هواشيا لمدة 50 عامًا! محاولة تقديم نفس المنتج أمر جديد حقًا. 】
【يجب أن يذهب المشجعون بلا عقل لتناول الدواء! يجب أن تكون مخمورًا لتعتقد أن الوقوف على منصب شخص آخر هو التفوق. 】
【ذهبت لإلقاء نظرة. ظهر Andrew لأول مرة في عرض Karma وأيد أيضًا عطر العلامة التجارية Karma من الدرجة الأولى. هل يمكنني أن أسأل أمير "الكرمة" المثير للشفقة ، هل تجرؤ على العثور على وظيفة لا علاقة لها بالكارما؟ أوه ، أنا مخطئ. ربما لا أحد يريد دعوتك ، هاهاها! 】 ......
استجاب المشجعون بشكل طبيعي. في الوقت نفسه ، عاد مينغ شياويو لتوه إلى هواشيا وكان لا يزال متخلفًا عن السفر. هنا ، اتصل قسم العلاقات العامة في موسى بالعديد من الصحفيين وبدأ في إصدار مسودة.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...