سمع صوت الذكور المنخفض والمغناطيسي خلف الجميع.
تفاجأ الجميع واستدار. حتى عيون مينغ يو اتسعت لأنه لم يعتقد أن الشخص الآخر سيظهر فجأة.
إذا كان الأشخاص الآخرون غير مألوفين لهذا الصوت ، فإن مينج يو تعرف عليه على الفور. ولكن على الرغم من معرفته بهوية هذا الشخص ، لم يفهم مينغ شياويو كيف يمكن لهذا الرجل أن يظهر فجأة هنا عندما كان من المفترض أن يكون في الجانب الآخر من العالم.
في هذه اللحظة ، كانت مجموعة مينغ يو وأندرو تقف عند مدخل ساحة انتظار السيارات. كان موقف السيارات تحت الأرض مليئًا بالأضواء. لكنها كانت لا تزال تحت الأرض لذا كانت الأضواء خافتة بعض الشيء.
في ظل الظلام ، رأوا رجلاً طويل القامة يخرج بهدوء. كانت وتيرته ثابتة وكان حذائه يصدر صوتًا واضحًا يدق في قلوب الجميع.
عندما ظهر وجه الإله الوسيم في النور ، امتص السيد ويل ووكيل أندرو نفسهما واستداروا دون وعي لإلقاء نظرة على أندرو.
أندرو المتعجرف في السابق مر الآن بتغيير كبير. كانت يداه الممسكتان بالهاتف تتدلى تمامًا نحو الأرض. حدق أندرو بصراحة عندما اقترب شي زي. تحركت شفتاه ولكن في النهاية لم يستطع أن ينطق بكلمة واحدة.
نظر شي زي بلا مبالاة إلى أندرو شاحب الوجه. ثم نظر إلى مينج يو وسأل ، "من هو هذا الشخص ، هل تعرف؟"
في الأصل ، كان مينغ شياويو يبتسم على مضض. بعد سماع كلمات Xi Ze ، لم يكن لدى Ming Yy فرصة للرد عندما لم يستطع السيد Will مساعدتك في الضحك. بعد رؤية زي زي ينظر إليه ، ابتسم السيد ويل وقال بجدية: "هذا أندرو والين. والدته هي المصمم الرئيسي لـ Karma ، السيدة والين ".
أصدر Xi Ze صوتًا ذي معنى "أوه" ونظر إلى أندرو الشاحب. "أندرسو ..."
"بفت ، هاها!"
"بفت ..."
لم يستطع السيد ويل كبح ضحكته وحتى لوه رو الجاد لم يستطع المساعدة في الضحك. نظرت لو رو إلى مينغ شياويو ، وعيناها تقولان "شياويو والسيد شي جيدان جدًا حقًا." في هذا الصدد ، يمكن لمينغ شياويو أن يبتسم فقط بلا حول ولا قوة.
"أندرسو ، أعرف والدتك. ومع ذلك ، فأنت لم تجب على سؤاله السابق ". كما لو أنه لم يكن على دراية بتعبير أندرو ، سأل Xi Ze بهدوء ، "تعتقد أنه يمكنك تجاوز لو تشينج ودو رو وهي تشومان. ثم هل تعتقد أنه يمكنك تجاوزني؟ "
وقفت عارضة الأزياء المصنفة الأولى في العالم أمام الوافد الجديد وطرح هذا السؤال بجدية.
بدا Xi Ze طبيعيًا ، كما لو كان يطرح سؤالاً كأكبر أندرو. ومع ذلك ، تسبب سؤاله في تشدد أندرو وعدم معرفة ما سيقوله.
تردد أندرو لفترة طويلة قبل أن يقول في النهاية ، "السيد. شي ، قد تكون في القمة الآن لكني ما زلت صغيراً! أعتقد أنني أستطيع هزيمتك. لدي ثقة بالنفس وشبابي. هذه هي قوتي! "
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romantizmفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...