Part 32

259 30 8
                                    


كانت رياح الشتاء تهب على العاصمة ، ملأت الهواء ببرودة صقيع تظهر الطقس البارد. ومع ذلك ، حول قاعة المؤتمرات الكبيرة على الطريق الدائري الثالث ، لم تجمد درجات الحرارة المنخفضة حماس المراسلين. استمرت الأضواء في الوميض على السجادة الحمراء وسُمعت أصوات مصراع الكاميرا.

لم يختر شي زي أن يكون متسترًا كما حدث في المرة السابقة ، حيث أخفى نفسه عن الصحفيين. هذه المرة ، صعد علانية على السجادة الحمراء. بعد أن دخل القاعة ، تحدث مع الصحفيين المحتشدين لبضع لحظات قبل المغادرة.

ربما كان يحضر من أجل Ming Yu ، لكنه استغرق وقتًا للتحدث إلى Old Fei. انتقل Old Fei بجانبه. "شي زي ، لقد أعطيتني الكثير من الوجه حقًا. لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، لكنك أتيت إلى هذا العرض من أجلي. هل يمكنك مساعدتي بالذهاب إلى اجتماع لاحقًا؟ سأدين لك بمعروف! "

ابتسم شي زي وضحك بهدوء. "جيد ، فاي القديم."

... كما ترى ، أخذ شخص ما زمام المبادرة لتقديم هذا ، لذلك لا ينبغي له أن يتجنب الخدمة الشخصية.

في القاعة الفسيحة والمشرقة ، تم شغل معظم المقاعد البالغ عددها 500. لقد فوجئوا عندما رأوا Xi Ze ، قبل أن يمشوا للتحدث معه.

بعد كل شيء ، كان لديهم علاقة مع Old Fei لذلك كان لدى معظم الناس هنا بعض الشهرة ولم يكونوا وافدين جدد. لم يكن التحدث ببضع كلمات إلى Xi Ze مشكلة كبيرة. ومع ذلك ، كان Lu Yue أحد الاستثناءات.

كان لو يو مصورًا ناشئًا. فازت مجموعة من صورها بجائزة دولية العام الماضي ، وكانت تعمل بانتظام مع العديد من المجلات الكبرى. دعاها Old Fei بسبب إمكاناتها.

ومع ذلك ، كان لو يو مكانة لا يعرف عنها شيئًا.

كانت من أشد المعجبين بـ God Xi !!!

قبل خمس سنوات كانت المرة الأولى التي شاهدت فيها عرض أزياء Xi Ze. في وقت لاحق ، جمعت بشكل محموم صور النسخ الورقية لهذا الشخص ، ومقدمات المجلات ، ومعلومات التأييد ، وظهور الأفلام والتلفزيون ... كان لو يو من أشد المعجبين بـ Xi Ze!

لم تعتقد لو يو أبدًا أنها سترى الله شي في عرض الأزياء اليوم.

لو عرفت ، لقضت اليوم كله في وضع مكياجها!

كان أن ترى شي زي شيئًا واحدًا أن تصعد إليه شيء آخر. قبل افتتاح عرض الأزياء ، أمسكت لو يو بقلبها في زاوية ونظرت سراً إلى شي زي ، ولم تتجرأ على المضي قدمًا لقول أي شيء. انتظر لو يو بدء عرض الأزياء ، فقط ليكتشف بحماس أن الله شي كان جالسًا أمامها !!

سارت الأمور على هذا النحو ، وكأن الله يقول لها أن تذهب لتتحدث معه! وهكذا ، تردد لو يو لفترة طويلة قبل أن يستجمع أخيرًا الشجاعة للمضي قدمًا بقطعة من الورق والقلم. كانت تنوي فقط قول بضع كلمات مع Xi Ze والحصول على توقيع بسرعة.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن