Part 150

152 14 13
                                    


في هذه اللحظة ، كان مودلي وأندرو قد ساروا عشرات الخطوات فقط. كانت المسافة إلى مدخل المعرض الفني أكثر من 10 أمتار.

سمع مودلي عن اسم أندرو وعرف أن هذا الصبي المستهتر كان مدهشًا مشهورًا في صناعة الأزياء الأمريكية. بصرف النظر عن مظهره ، لم تكن هناك مزايا حقًا. حقيقة أنه أصبح عارضة أزياء لها علاقة كبيرة بوالدته.

ومع ذلك ، لم يكن مينغ يو شيئًا حقًا مقارنة بأندرو.

كان لدى أندرو على الأقل خلفية مذهلة من شأنها أن تساعده على الاستمرار في التسلق.

وهكذا ، أبطأ مودلي عمدا من أجل التحدث مع أندرو قبل دخول المكان. لكن بينما كانت تتحدث مع أندرو ، سمعت فجأة صرخة مفاجأة خلفها! التقط بعض المراسلين أنفاسهم وكانت هناك تنهدات لا تنتهي.

صُدم مودلي وعاد لينظر. رأت الرجلين اللذين اجتمعا وشعرت وكأنها قد ضربها الرعد. أصيب جسدها بالكامل بالذهول وبقيت عيناها الواسعتان في مكانهما تمامًا.

رأت رجلاً وسيمًا يقف بجانب شاب وسيم.

استخدم مثبت الشعر لتسوية شعره أمام جبهته باتجاه مؤخرة الرأس ، كاشفاً عن جبهته الممتلئة والناعمة. بدون وجه مغطى بالشعر ، كان جماله مبهرًا مثل الإله. لم يكن هناك أحد في هذه الصناعة لا يعرف صاحب هذا الوجه.

تمامًا مثل دراما هواشيا ، كان هناك قول مأثور: فقط Xi Ze في صناعة الأزياء لن يُنظر إليه على أنه نادل.

و الأن! سار الرجل بهدوء شديد بجانب الشاب ، متكئًا من وقت لآخر ليهمس بشيء في أذنه. على الرغم من عدم القيام بذلك عن عمد ، انتشر مزاج نبيل وأنيق حول الشخصين. تحت إضاءة الأضواء ، بدوا متوهجين.

طقطقة المصاريع لم تتوقف أبدًا بينما كان الشخصان يمشيان.

كما ذكرنا من قبل ، انتهت السجادة الحمراء بشكل أساسي عند حائط التوقيع ولن يلتقط الصحفيون المزيد من الصور. بعد كل شيء ، كان هناك أشخاص جدد على السجادة الحمراء ينتظرون التقاط الصور. ومع ذلك ، كانت هناك استثناءات لكل شيء.

طالما كان شي زي ، بغض النظر عن المكان الذي ظهر فيه ، يجب أن يكون محور اهتمام الجمهور!

كانت الكاميرا ستتبعه من لحظة نزوله من سيارته إلى الباب الأمامي للمكان!

الآن كان هناك شاب رقيق وجميل بجانب Xi Ze. وبالتالي ، فإنها ستصبح محور اهتمام الجمهور وستحظى بإشادة الجميع!

بالإضافة إلى ذلك ، وجد الجميع أنه على الرغم من وقوفه بجوار Xi Ze ، إلا أن الشباب لم يكن أدنى شأناً!

كان Xi Ze يرتدي زيًا أسود راقيًا بينما كان يرتدي Ming Yu باللون الأبيض. كانت أذن Xi Ze اليسرى ذات مسمار أحمر مبهر بينما كانت أذن Ming Yu اليمنى ذات مسمار أسود أنيق.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن