من المنشور الصباحي إلى ملحق بعد الظهر ، كانت شخصية مجلة محلية من الدرجة الأولى وفعلت كل شيء بطريقة منظمة. تم طباعة 10000 نسخة تكميلية مرة أخرى وبيعت في غضون ثلاثة أيام.
كان للشخصية خبرة في النسخ التكميلية في الماضي. يولي Huaxia في هذا العالم أهمية كبيرة لحقوق التأليف والنشر ، لذلك كانت مبيعاتهم عالية جدًا. لن يأخذ أي قارئ الحرية لنشر الصفحات فقط ، ولم يكن هناك مصنعون للقراصنة يطبعون منتجًا رديء الجودة.
في الواقع ، كان العدد الإضافي 10000 نسخة عاديًا. كل عام ، تقوم شخصية بتناول مكملين أو ثلاثة من هذه المكملات. في معظم الحالات ، كان ذلك بسبب عارضات الأزياء الكبار أو المشاهير أو القصص الإخبارية المهمة.
لكن هذه المرة ...
هذه القضية تبدو طبيعية؟ يمكن اعتبار عارضة الأزياء البريطانية على الغلاف مشهورة نسبيًا ، في حين أن الأنثى الموجودة داخل الغلاف لم تكن معروفة. هل يمكن أن يكون الخبر الرئيسي؟ ولكن هذه المرة ، لم تنشر الشخصية أي أخبار عاجلة من أجل التركيز على الإصدار السنوي للشهر المقبل.
هل كان ذلك بسبب ذلك؟
أجرت مجلات الموضة في Huaxia تصويتات لأفضل قسم على موقعها الرسمي على الإنترنت. تمامًا كما في استطلاع Fashion Entertainment الأخير ، كان القسم الأكثر شيوعًا هو قسم "18 عامًا". هذه المرة في قرص Character ، الأكثر شهرة لم يكن الغلاف الوسيم أو الفتاة الساحرة على الغلاف الداخلي. كان-
"السنوات المجيدة".
كما يوحي الاسم ، كانت "السنوات المجيدة" تدور حول سنوات الشباب المشرقة والجميلة. وو يوتشين الطويل والوسيم ، ليو تشيان الأنثوي والمحايد ، تشو وي (صورته) الساطعة والمشمسة ومينغ يو الوسيم والأنيق.
اجتمعت أربعة أنواع مختلفة من الرجال الجميلين معًا ، وكان التأثير البصري كبيرًا جدًا!
في منطقة المنتدى بالموقع الإلكتروني الرسمي للشخصية ، كان هناك العديد من هذه الأصوات.
لعق لعق لعق !!! سأرعى شهرًا من أموال المكرونة سريعة التحضير لرؤية هؤلاء الأربعة مرة أخرى! 】
【 هذا عظيم! صورة الأخت تشيان تخرج من الماء تكاد تكون مثيرة! كرجل مستقيم ، أنا أكتب بكلتا قدمي لإثبات براءتي! 】
【سيدي وو أمير! 】
【Zhu Wei ليس سيئًا. لا يزال يبدو جيدًا على الرغم من وقوفه أمام السير وو】 ...
كان مظهر ليو تشيان أكثر حيادية ، لذلك أطلق عليه لقب "الأخت تشيان". كان وو يوزين سابقًا يلعب دورًا في فيلم بميزانية صغيرة حيث لعب دور ضابط شرطة ، لذلك أطلق عليه المشجعون لقب السير وو. كانت شعبية Zhu Wei وراء شعبيتهما ، لكن لا يمكن مقارنتها إلا بشعبية Ming Yu عندما تمت إضافة الثلاثة معًا.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Любовные романыفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...