Part 5

397 34 6
                                    


الاستوديو المشرق والواسع ، المليء بالمعدات والموظفين يتجولون. التقطت كاميرا SLR عالية الجودة أثناء التقاط الصور ، بينما أظهرت النماذج الموجودة في العدسة جانبها الأكثر إبهارًا.

في وسط الحشد ، استمع Zhao Rui إلى كلمات Ming Yu ولم يستطع الشعور بالذنب. تنهد وقال ، "نعم ، عندما ذهبت للحصول على ملابسك ، اكتشفت أن Fashion Entertainment قررت تغيير صورتك."

ضاقت عيون مينج يو ، "هل كان نائب رئيس التحرير؟"

"حسنًا ، نائب رئيس التحرير هو عاشق Zhu Wei. كانت كلمات الأخت لين صحيحة ، وكان تشو وي يتصرف بشكل تفاخر مؤخرًا. ربما يكون غاضبًا من سلوكك السابق ، مما تسبب في حدوث ذلك ".

توقف تشاو روي قبل المتابعة. "مينج يو ، أنا أيضا الملام. ليس لدي الكثير من الوزن في الشركة ، لذلك لا يمكنني الكفاح من أجل المزيد من الحقوق من أجلك. في الواقع ، لقد أرادوا منك التصوير بأسلوب واضح ، والذي كان حقًا أكثر من اللازم. تمكنت من التفاوض معهم وتم استبدالها بالملابس الحالية ".

نظر مينغ يو إلى الملابس التي في يد تشاو روي. فكر للحظة قبل أن يقول: "الأخ جاو ، هذا الحادث كان من قبلي. إنه خطأي ، لذا لا تأخذه على محمل الجد. أعتقد أن هذا النوع من الأسلوب جيد جدًا أيضًا ".

استمع تشاو روي إلى هذه الكلمات واعتقد أن مينغ يو كان يحاول مواساته. تولى المسؤولية على الفور. "كيف يمكنك أن تقول أنك تسببت في ذلك؟ بصفتي وكيلك ، لا يمكنني الوقوف ومساعدتك عندما تتعرض للإذلال. الآن بعد أن اضطهدت المجلة عمدا ، فمن الواضح أن هذا خطأي! "

فوجئ مينج يو بنبرة تشاو روي الجليلة. نظر إلى الوجه الأحمر لوكيله القلق. ببطء ، استقر قلبه الذي كان يطفو في الهواء منذ مجيئه إلى هذا العالم أخيرًا تمامًا.

لم يستطع الشاب إلا أن يظهر ابتسامة متألقة على وجهه الجميل. أومأ مينغ يو. "نعم نعم ، كنت مخطئا. الأخ جاو ... ألا يجب أن أذهب وأغير الملابس بسرعة؟ حان دوري لالتقاط الصور الآن ".

أومأ تشاو روي وساروا معًا إلى غرفة تغيير الملابس.

كان هناك عدد كبير جدًا من الموديلات اليوم ، لذلك أقام الاستوديو الكثير من غرف تغيير الملابس المؤقتة. كانت غرفة تغيير الملابس تحتوي على عدد قليل من الستائر لتغطية الداخل ، بدون أقفال ، لذلك وقف Zhao Rui حراسة على الباب بينما تغير Ming Yu.

كان أحدهما عارضًا ذكرًا ظهر مرة في مجلة من الدرجة الأولى ، وكان الآخر وكيلًا لعارضة أزياء شهيرة. الآن تم اختزال الاثنين منهم إلى هذا. كان الأمر حقًا مثل البدء من الصفر.

اليوم ، قرر Ming Yu اصطحاب هذا الوكيل عديم الخبرة معه نحو قمة صناعة الأزياء.

كان Zhao Rui وكيلًا مجتهدًا ومكرسًا لنماذجه ، يقاتل من أجل الموارد. ومع ذلك ، كان لا يزال صغيرًا وعديم الخبرة ، ولم يفهم طبيعة هذا العمل بشكل كامل. يمكن أن يرتفع Cheng Su لأن الشركة أخذت زمام المبادرة لإعطاء الكثير من الموارد لـ Ming Yu ، بينما كان Cheng Su يسرق. ثم تخلى تشينغ سو عن تشاو روي كوكيل له ...

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن