بعد ذلك ، بطبيعة الحال لم يتمكنوا من مواصلة الفعل.
في الواقع ، تمثيل Xi Ze لهذا المشهد لم يكن خطأ. كان النص الأصلي يجعل المراهق يحني رأسه ، ويترك للمعلمة تقبيله براحة تامة. أراد السيناريو أن يعبر عن أن الشاب وقع في حب المعلمة ، مما سمح لها بالعيش.
لكن تم مراجعة هذه المؤامرة قبل بضعة أيام بعد أن أجرى مينغ يو مناقشة مع المخرج. كان تحليل Ming Yu و Zhu Kejia هو نفسه. يا له من مراهقة غير مبالية ومعادية للمجتمع ، كيف يمكن أن يقع في حب المعلمة من النظرة الأولى؟
لم يقتلها ، لكنه لم يستطع أن يقع في حبها.
وهكذا ، بعد التحدث مع المخرج ، تم تغيير السيناريو وحصل الجميع على نص جديد. ومع ذلك ، فإن نص مينغ يو يحتوي على الكثير من الملاحظات المهمة مكتوبة عليه. بدلاً من استبداله بنص جديد ، استخدم قلمًا أسود لجعل محتويات النص الجديد في مساحة فارغة.
بعد قولي هذا ، حتى في النص الأصلي ، لا ينبغي أن يكون الشاب هو من يقبل المعلمة !!!
دفع مينج يو الرجل بعيدًا ، ومسح جبينه بينما قال بجدية ، "تمثيلك سيء حقًا. المشهد كله انهار ". توقف قبل المتابعة. "لحسن الحظ ، أنت عارضة أزياء ولست ممثلاً."
شاهد شي زي الشاب وهو يمسح جبينه ورفع حاجبه. كانت هذه الجملة مألوفة بعض الشيء؟
الشخص الذي حصل على NGs 20 مرة كان ينتقده في الواقع بسبب التمثيل السيئ. زي زي لم يغضب. لقد رفع يديه فقط وسأل ، "هل فعلت شيئًا خاطئًا؟"
قال مينغ يو بحق ، "بالطبع ، لقد أخطأت! تم شطب بضعة أسطر من هذا المشهد ، مع وضع علامة على المؤامرة الجديدة بجانبها. الحبكة السابقة لم تكن في النص على الإطلاق. عانق المراهق للتو المعلمة ولم تكن هناك قبلة مطمئنة ".
تفاجأ Xi Ze عندما سمع هذا وصرخ ، "علامتك ليست جيدة. لم أر هذه القصة على الإطلاق! "
"... ألم تروا هذا الخدش الكبير؟"
أجاب شي زي بصدق. "أعتقد أنها كانت علامة تأكيد."
مينغ يو ، "... (/ = _ =) / ~ ┴┴"
من يضع التركيز في وسط العالم !!
بعيدا عن الاعتبار ، لم يتعمق مينج يو في المشكلة. كان يدرك شيئًا غامضًا ، لكن عندما نظر إلى Xi Ze ، كان الأخير ينظر إليه بلا مبالاة. لم يكن هناك أي تعرق أو إثارة على الإطلاق ، كما لو كان يقول الحقيقة حقًا.
... بغض النظر عن كيفية تجاهل مينغ يو لها ، كان يعلم أنه عندما تلمسه شفاه الشخص الآخر ، تسارعت ضربات قلبه وأذنيه ساخنة إلى حد ما. إذا كان شخص ما يراقب أذنيه بعناية في الوقت الحالي ، فسيجد أنها لا تزال حمراء زاهية ، والحرارة لا تنحسر على الإطلاق.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...