في القرن الماضي ، أصبح Ji and Ya أحد أفضل أربعة استوديوهات راقية في العالم تحت قيادة السيدة Ji Heya. ومع ذلك ، كان جي ويا لا يزالان صغيرين جدًا. قد يكون الاستوديو الأكثر تميزًا في Huaxia ولكن بالمقارنة مع الاستوديوهات الثلاثة الأخرى الراقية في العالم ، لم تعد المزايا واضحة جدًا.
في ظل هذه الظروف ، توفيت السيدة جي هي من المرض. وقع عبء الاستوديو فجأة على Xi Ze قبل أربع سنوات.
في ذلك الوقت ، كان Xi Ze يبلغ من العمر 21 عامًا فقط. كان معروفًا جيدًا في عالم الموضة العالمي ولكن كان من الصعب جدًا فجأة الاستيلاء على استوديو كبير. كان هناك العديد من الأصوات حول العالم التي لم تكن متفائلة. حتى مينج يو اعتقد أن زي زي في ذلك الوقت لا بد أنه صمد أمام ضغوط كبيرة.
قدم كل من غارسيا وأوتيلا مساعدتهما إلى Xi Ze. قبلوا الدعوة إلى أول عرض راقٍ لـ Ji and Ya وقالوا إن كبير المصممين سيكون حاضرًا شخصيًا.
فقط روزاليند ، المعارضين القدامى لجي ويا ، لم تقبل خطاب الدعوة.
ليلة واحدة بعد شهر ، سافر ريموند كبير مصممي روزاليند من الولايات المتحدة إلى هواشيا وسلم دعوة مباشرة إلى Xi Ze. ابتسم ريموند عندما سلم الدعوة لكن المعنى الاستفزازي كان واضحًا.
"لم يتم الإعلان عنه بعد ولكن روزاليند قررت إطلاق عرض راقٍ في 29 يونيو 2013. آمل أن يكون السيد Xi من Ji and Ya حاضرًا. سوف ترحب بها روزاليند ".
29 يونيو 2013!
كان هذا موعد عرض Ji and Ya الراقي!
اختار ريموند بشكل غير متوقع هذا اليوم ليقيم عرض الأزياء! الجميع في Ji و Ya قد فوجئوا حقًا.
في ذلك الوقت ، كان الشيخ تشين والشيخ لاو غاضبين للغاية. كان هذا النوع من السلوك بلا شك صفعة على وجه Xi Ze. كان ريموند يسخر من ابنه الصغير الذي لم يكن مؤهلاً لقيادة جي ويا والتنافس ضد روزاليند! كان ينصح شي زي بالاستسلام والاعتراف بالهزيمة.
عرف الشيخ تشين مزاج شي زي. لم يجرؤ أحد على التحدث إليه بهذه النغمة. المصمم العبقري الذي اشتهر كصبي لم يتعرض لمثل هذه الإهانات. طالما كان Xi Ze على استعداد ، يمكنه أن يطلب من عائلة Xi التقدم وإجبار Rosalind على تغيير موعد العرض الراقي.
لكن! زي زي لم يفعل ذلك.
تحدث الشيخ تشين عاطفيا وهو يتذكر ذكريات هذا الوقت. "Xiaozi كان يعرف ذلك بالفعل في ذلك الوقت. إذا استخدم حقًا قوة خارجية لتغيير هذا التاريخ ، فسيقع في خدعة ريموند. ظاهريًا ، قد يفوز جي ويا ولكن في الواقع ، ستكون روزاليند هي الفائز الحقيقي. سنكون دائمًا أقل منهم ولن نكون قادرين على الوقوف في وجههم في صناعة الأزياء.
كان ريموند قد تولى إدارة روزاليند لأكثر من 30 عامًا. لقد جاء إلى هواشيا بطريقة مهيبة. ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أن يتلقى شي زي دعوته بشكل غير متوقع. كان موقف Xi Ze متواضعًا وكان تعبيره هادئًا.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...