وبغض النظر عن هويته كمساهم رئيسي في Muse ، كان لاسم "Xi Ze" وحده تأثير كبير في صناعات الأزياء والترفيه. لذلك ، أظهر له جميع أفراد الطاقم احترامًا مهذبًا للغاية.
بمجرد عودة Xi Ze و Ming Yu إلى الاستوديو ، تقدم وانغ ياو لتحية Xi Ze.
ذكر Xi Ze أنه يريد الحصول على فرصة للحضور بانتظام واستكشاف مجموعة التصوير ، ووافق Wang Yao دون ملاحظة تعبير Ming Yu.
مينج يو ، "..."
كان هذا يعني أن هذه الزيارة الليلية كانت المرة الأولى فقط.
انتقل مثل هذا الشخص إلى كرسي مقابل المجموعة ونظر إليه بهدوء.
- انس أمر شياويو ، حتى المخرج وانغ شعر ببعض الخدر في فروة الرأس.
بالطبع ، بعد التقاط اللقطة الأولى ، بدا أن Xi Ze كان على دراية باهتمام الجمهور به وقلل من زخمه. لقد جلس هناك ببساطة على الهامش ، كما لو أنه كان يشاهد فقط عمل صديق جيد.
قد يعتقد شي زي أنه لم يكن له وجود ، ولكن كيف يمكن للأحياء أن تختفي تمامًا؟
كانت "لمبة 1000 واط" جالسة على الجانب وتطلق ضوءًا عميقًا ، مما تسبب في شعور الموظفين الذين لم يتصلوا بـ Xi Ze ، وحتى Yang Lala ، بعدم الارتياح قليلاً.
كما يعلمون جميعًا ، قد تكون شخصية يانغ لالا مهملة بعض الشيء لكنها تستطيع فعلاً التمثيل! لم يكن هناك الكثير من التمثيل المطلوب للإعلان ، لذلك حتى لو كانت Xi Ze تجلس هناك ، لم تكن بحاجة للقلق بشأن NGs.
لكن مينغ يو كان مختلفًا.
عندما تم ارتكاب الخطأ الثالث ، جاء المخرج وانغ إلى جانب مينج يو ببعض الحرج. لقد تردد للحظة قبل أن يقول أخيرًا ، "مينج يو ، يجب أن يكون أداؤك أكثر طبيعة. ابتسم من قلبك ولا تكن جامدا جدا. فقط اعتقد اننا لا نصور ... صحيح! نحن لا نصور ، نحن نلتقط صورة. ما نوع المشاعر التي تريد إظهارها؟ "
فكر مينج يو للحظة وأجاب ، "نبيلة وساحرة؟"
المخرج وانغ ، "@ # $ @ # $ # $ !!!"
كان هذا ربط الخيوط الخاطئة معًا !!!
كما عبّر وانغ ياو عن اليأس ، نظر مينج يو على مضض إلى الرجل البعيد.
رأى زي زي الشاب ينظر إليه ويومئ برأسه قليلاً ، ويبتسم بأدب. نظر مينج يو على الفور إلى وانغ ياو وقال رسميًا ، "المخرج وانغ ، أنا حقًا لا أستطيع التكيف مع ذلك الشخص الجالس هناك. إذا كان الأمر على ما يرام ، هل يمكنك التحدث معه وإخباره ألا يزعجنا التصوير؟ "
ارتعش جسد وانغ ياو. ثم ابتسم وقال ، "مينغ يو ، هذا الاقتراح جيد. لماذا لا تذهب لتتحدث معه عن ذلك؟ "
مينغ شياويو ، "...؟ _؟ "
لم يقل أي شيء! ماذا كان هذا الجواب؟ كان هذا الرجل دائما يعطي إجابة غاضبة!
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...