Part 172

129 13 6
                                    


في الواقع ، استدعى مينج يو الاجتماع الأول للشعبين قبل عام. لم يكن لدى مينج يو الكثير من المشاعر تجاه هذا الرجل.

في ذلك الوقت ، كان يعتبر الشخص الآخر فقط خصمًا سيتفوق عليه عاجلاً أم آجلاً. لقد شعر فقط أن Xi Ze كان قويًا ، وهو أصعب عدو قد يواجهه على الإطلاق.

لم يظن أحد أن مينج يو سيقع في حب هذا الرجل.

لم يكن حبهما حلوًا وحنونًا مثل باقي العشاق. كانوا يخجلون من التحدث بكلمات الحب. لم يكن شي زي أبدًا مثل الناس العاديين. كان يقول دائمًا ، "Xiaoyu" أو أحيانًا عندما يسخر من الآخرين ، كان يقول "حبيبي". لم يقل "مينغ يو" أبدًا.

كان هذا النوع من الحب مختلفًا تمامًا عن الآخرين لكن مينغ شياويو لم يكن قادرًا على تخليص نفسه منه.

عندما التقيا ، كان الشيء المفضل لديهم هو الخلاف. بشكل عام ، فاز Xi Ze في الغالب. لم يكن هناك سوى عدد قليل من الحالات التي رأى فيها مينغ شياويو مظهره الضعيف.

كما هو الحال الآن ، كان من الواضح أن Ming Yu كانت لها اليد العليا. لقد أراد إلقاء اللوم على هذا الرجل لأنه سمح للشيخ تشين عن عمد بإخباره عن الأمر السابق ، من أجل جعل مينج يو يشعر بالحزن والأسى. ولكن بعد سماع مثل هذا التفسير اللطيف ، شعر مينج يو بدفء لا يوصف يتدفق في جسده من قلبه ولم يستطع المساعدة في الابتسام.

نعم ، كان لطف Xi Ze غير معقول.

كان هذا الرجل دائمًا متعجرفًا وغير معقول. لن يحمي حبيبته مثل الآخرين. لم يحميه من العاصفة وترك مينغ يو يعتقد أنه كان يحب رجلًا مثاليًا. اختار Xi Ze الكشف عن ماضيه المتواضع والمتنمر من أجل السماح لـ Ming Yu برؤيته والوقوع في حب نفسه الكاملة.

في الواقع ، لم يرتكب أي خطأ. قبل ذلك ، اعتقد مينج يو دائمًا أن حياة شي زي كانت سلسة. حتى لو عانى من بعض التقلبات ، فإنه لا يزال بإمكانه البقاء بأمان ، ناهيك عن الحفاظ على كرامته.

عبر Xi Ze فعليًا العالم خمس مرات لإرسال دعوة إلى شخص ما ثم تلقى الدعوة علانية في سلة المهملات.

لم يستطع مينغ يو حتى تخيل ما كان يدور في ذهن زي زي المنهك. كان Xi Ze مفضلاً دائمًا وعاش تحت حسد الآخرين. لكن في تلك اللحظة ، ألقيت كرامته في سلة المهملات. كان أيضًا في مكان واضح يمكن لأي شخص رؤيته ، إذلال علني.

في ذلك الوقت ، ربما كان جميع المديرين التنفيذيين في روزاليند يرون شي زي على أنه مزحة.

زار كبير المصممين الجديد لـ Ji and Ya مرارًا وتكرارًا ، ورُفض مرارًا وتكرارًا ودخل أخيرًا ، فقط من أجل أن يؤدي هذا إلى مزيد من الإذلال.

"حديقة."

فجأة سمع صوت الشاب الخفيف.

عيون X زي ضاقت قليلا. ثم تباطأت السيارة وتوقفت على جانب الطريق.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن