كانت عملية الاختبار ملتوية لدرجة أنه لا يمكن تفسيرها. حتى Xu Yizong لم يتوقع هذه النتيجة.
في النهاية ، قام Qi Deming شخصياً بمرافقة Ming Xiaoyu خارج غرفة الاختبار. وبينما كان يمشي ، صرخ إلى Xu Yizhong الذي كان لا يزال وراءه. "العجوز شو ، هل لديك حلق أو أنف سيئ؟ يجب أن تعالج مرضك! "
المخرج شو الذي كان له وجه شاحب ، "... (┙> ∧ <) ┙ へ ┻┻"
أمام Qi Deming ، كان Xu Yizhong مجرد مبتدئ ، بغض النظر عن عدد الجوائز التي حصل عليها أو مدى ارتفاع شباك التذاكر في أفلامه. كان Qi Deming ينقل الأفلام لمدة خمسة أو ستة عقود. عندما أصبح مشهورًا ، كان Xu Yizhong لا يزال يمتص زجاجة في المهد. كانوا لا يضاهون تماما.
بعد مغادرة غرفة الاختبار مع Qi Deming ، لم يقل Ming Yu أي شيء. ثنى Qi Deming رأسه وقال بنبرة صادقة ، "Ming Yu ، لقد ظلمتك الآن. لا يحتوي هذا الدور على العديد من المشاهد لكنها مهمة. Xu Yizhong ، هذا الرجل العجوز عنيد للغاية. ما لم ترد إليه في البداية ، فسيتردد في تغيير رأيه لاحقًا ".
كان مينغ شياويو مندهشًا قليلاً عند الاستماع إلى هذا. ثم أدرك ذلك. كان الشيخ تشي يعتذر.
أوصى Qi Deming أن يلعب Ming Yu هذا الدور الآن. بصرف النظر عن التمثيل الرائع الذي يتطلبه المخرج Xu ، فإن كل حالة أخرى جعلت من Ming Yu مناسبًا تمامًا لهذا الدور. لذلك ، أوصى Elder Qi بنشاط Ming Yu.
كانت نقطة البداية جيدة ، لكنه أكد دائمًا أن Ming Yu ليس لديه القدرة على التمثيل.
إذا كان الوافد الجديد قد سمع أنه "ليست هناك حاجة للتمثيل" ، فربما يكون قد استقال بالفعل. ربما كانوا قد تحملوا لفترة من الوقت قبل أن يشعروا بالاستياء في النهاية. ربما لن يتذكروا خير Qi Deming. بدلاً من ذلك ، يعتقد الممثل أن Elder Qi كان ينظر إليه باحتقار.
لكن مينج يو كان يعلم أن تشي دمينغ كان يقول الحقيقة.
كان يفتقر حقًا إلى مهارات التمثيل. قد يكون هذا دورًا صغيرًا في An Li ، لكن Bai Xiu كان دورًا رئيسيًا. كانت كلمات Elder Qi قاسية لكنها حققت نتيجة تأرجح المخرج Xu.
هز مينغ يو رأسه على عجل وقال بصراحة ، "شيخ تشي ، يجب أن أشكرك على توصيتك. في الواقع ، هذا الفيلم يروق لي حقًا. تحتوي الحبكة على الكثير من الصعود والهبوط ، مع محتوى ثري. إنه لشرف لي أن أشهد ولادة هذا الفيلم ".
عندما تحدث مينغ يو ، كانت نبرته صادقة وخفضها عن عمد. تحدث إلى Qi Deming بموقف مبتدئ. لم يكن هناك شيء من الاستياء. كانت كلماته مليئة بالامتنان ، لذلك لم يستطع Qi Deming الشعور بالراحة. كان يعلم أن نصف الكلمات التي قالها الطفل الصغير كانت مجرد مهذبة ، لكنها كانت لا تزال مريحة لأذنيه.
خرج الرجل العجوز والشاب من المبنى الصغير. بمجرد أن رأوا لوه رو ، تحدث الشيخ تشي بسرعة إلى مينغ شياويو. "أشياء اليوم ، لا تقلق عليها في قلبك. ربما لم أعمل معك بشكل مباشر ، لكنني رأيت إعلان عصير الليمون الخاص بك و MV. لقد أحرزت تقدمًا ".
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...