كان الاستوديو كبيرًا جدًا ، حيث تم بناء أربع مجموعات من قبل أفراد الطاقم. كان مينغ يو يصور للتو في السقيفة الداخلية ، لذلك عندما تم جره إلى المدخل من قبل تشين يونغ تشي ، كانت هناك دائرة من الناس لكنها كانت هادئة للغاية.
كان الرجل الذي يبلغ ارتفاعه 191 سم على الموقع الرسمي لميوز عند الباب. وصل مينج يو وكان بإمكانه رؤية شخص ما "يقف" وسط الحشد ، يبدو هادئًا.
يوزع شياولين ، مساعد Xi Ze ، الكعكة والقهوة التي أحضرها وتشتت الحشود عند الباب تدريجيًا. لكن حتى عندما غادروا ، ظلت أعينهم مركزة على جسد الرجل ولن تتحرك!
"وسيم جدًا ، وسيم حقًا ... إنه أفضل بكثير في الحياة الواقعية منه في الواقع!"
"طوله جيد حقًا. إنه طويل جدًا ، بالتأكيد يزيد طوله عن 191 سم ، أليس كذلك؟ "
"الله شي نظر إلي! أشعر وكأنني حملت للتو ... "
"أمي ، أنت على بعد 160 سم فقط ، كان على الله شي أن ينحني لرؤيتك!"
......
كان مينغ يو يتمتع دائمًا بسمع جيد ، ناهيك عن أن الموظفين لم يخفضوا أصواتهم على الإطلاق عندما تحدث. لم يستطع وصف مشاعره لحظة سماعه هذه الكلمات.
كما ذكرنا سابقًا ، كانت الحدود بين صناعة الأزياء وصناعة الترفيه غير واضحة دائمًا. كان هناك العديد من التبادلات بين العالمين ، حيث أصبحت العارضات ممثلات سينمائي أو ممثلون أصبحوا عارضات أزياء. كان من الواضح أن Xi Ze كان من بين الأفضل.
قد لا ينتمي الموظفون الحاضرون إلى صناعة الأزياء بالمعنى الدقيق للكلمة ، لكنهم لم يكونوا على دراية باسم "Xi Ze". ويمكن أن يذكر الكثير منهم أن "ارتفاعه كان 191 سم".
فقط الشخص الذي يقف في قمة صناعة الأزياء يمكن أن يتمتع بمثل هذه المكانة.
كان وجه لوه رو معقدًا عندما نظر إلى Xi Ze ، الذي لم يكن بعيدًا ، وهمس في أذن Ming Yu. "مينغ يو ، منذ متى علاقتك مع Xi Ze جيدة جدًا؟ حتى أنه جاء لزيارة مجموعة عملك؟ أتذكر أن Xi Ze لم ينظر أبدًا إلى وظيفة أي شخص. لديه علاقة جيدة مع He Chaoman و Luo Cheng ، لكنه لم يستكشف مواقع عملهم أبدًا ... "
بعد قول هذا ، لم يتكلم لوه رو أكثر. لقد انتظرت للتو أن يجيب مينغ يو. كانت مجرد مساعد مينغ يو ، لكنها كانت وكيل أعماله في غياب تشاو روي. لذلك ، كانت بحاجة إلى فهم الوضع الحالي.
حدق مينج يو في الرجل الذي لم يكن بعيدًا وأجاب بهدوء ، "الأخت لو. لقد ساعدت Xi Ze بخدمة صغيرة وشعر ببعض الامتنان. لم أكن أعتقد أنها كانت مشكلة كبيرة ، ولكن كان هناك بعض التواصل بيننا. وتلت ذلك محادثة ثانية و ... أصبحنا أصدقاء ".
صدقت Luo Ru 70٪ منها فقط وأضافت ، "استكشاف موقع عمل ليس أسلوب Xi Ze ..."
لم يكن لدى مينج يو الوقت الكافي لإيجاد عذر حيث سارت فتاة جميلة المظهر بتعبير مرهق. تثاءبت وسألت: من جاء؟ لماذا الجميع هنا؟ كنت أرغب في رؤية ذلك ... آه ، يا إلهي شي !! هل ما زلت نائما؟ أوه ، يا إلهي ، يا شي زي! "
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...