بمجرد انتهاء عرض الأزياء ، استدعى لو يو الشجاعة لطلب توقيع من شي زي. بينما كان الأخير يحدق بها بعيون مندهشة ، تلقى لو يو بسعادة توقيعًا من الله شي. ثم التقطت صورة له ، وأرسلتها إلى موقع Weibo الخاص به قبل إصدار رسالة طويلة.
【Lu Yue luluyue: #Xi Ze Ming Yu # الليلة حضرت عرض أزياء Fe Sixin ، جميل للغاية! لقد التقطت الكثير من الصور الرائعة. قبل نشر الصور الرسمية ، أريد أن أظهر كنزي [/ smirk] [/ smirk] ملاحظة: لقد رأيت الله Xi في العرض وحصلت على توقيعه ، ها هي صورة لإثبات ذلك. لكن أكبر نجم الليلة هو مينغ شياويو! لقد تأخرت شهرًا واحدًا ولكني أصبحت رسميًا من محبي Ming Xiaoyu! 】
أرسل Lu Yue هذه الرسالة ، لكنه أرفق أيضًا صورة لتوقيع Xi Ze. كان الخط ثابتًا ، لكنه قوي وقوي. تدفق "Xi Ze" البسيط بطريقة مرضية.
كان توقيع Xi Ze دائمًا جميلًا جدًا وكان مشهورًا بين المعجبين. لم يتمكن سوى قلة من الناس من الحصول على توقيعه ، لكن توقيعه رآه جميع المعجبين وكان مميزًا للغاية.
- لم يكن هذا التوقيع مزيفًا بالتأكيد!
في هذه المرحلة ، لم تكن شعبية Lu Yue صغيرة وأرفقت "توقيع Xi Ze."
【ذهب الله شي لمشاهدة عرض أزياء Xiaoyu؟ هذا عظيم!!! كان بلدي مينغ شياويو النجم! 】
【انتظر لحظة ، إذن اليوم هو عرض أزياء مينغ شياويو؟ كيف لم أكن أعرف أن مينج يو كان يشارك في عرض أزياء فاي سيكسن؟ أتذكر أنه قبل أيام قليلة ، قال السيد فاي أن النموذج الرئيسي لعرض الأزياء هذا هو الوافد الجديد ... إله الذكر الوسيم ، مينغ شياويو ليككك !!! 】
【إذن في الأصل كان السيد فاي يتحدث عن مينغ شياويو ... إذا كان يعلم ، فعليه أن يقول الحقيقة على الفور !!! 】 ......
تم تداول مثل هذه الموضوعات على الإنترنت ، وفي منتدى المعجبين الرسمي لمينغ يو ، كان هناك العديد من الأشخاص الذين نقلوا بحماس رسالة مفادها أن "مينغ شياويو شارك في عرض أزياء فاي سيكسين".
أصبح المنتدى الرسمي نشطًا فقط في الشهرين الماضيين. كان لكل عارضة أزياء تحت إشراف موسى حسابها الخاص ومنتدى المعجبين. بشكل عام ، يحتاج الجميع إلى منتدى واحد فقط لإدارة معجبيهم بشكل صحيح. ومع ذلك ، من الواضح أن هؤلاء مثل He Chaoman و Luo Cheng و Xi Ze كان لديهم العديد من المنتديات المتفرعة.
المدير الحالي لمنتدى المعجبين بـ Ming Yu هو Luo Ru. سلمتها تشاو روي الوظيفة الشهر الماضي ، وكانت تقوم بعمل رائع. اختارت عددًا قليلاً من المعجبين ذوي الخبرة للعمل كمنسقين ، ونواب مشرفين ، ومنسقين داخليين ، بالإضافة إلى تنظيم مناطق منفصلة جيدًا للمعجبين لمناقشتها.
كانت البيئة الشبيهة بالعائلة الدافئة أكثر قدرة على توصيل المراوح.
في الوقت الحالي ، كانت المناقشة في منتدى المعجبين بـ Ming Yu على قدم وساق. لقد حدد الكثير من الناس في قلوبهم بالفعل أن مينغ شياويو كان الوافد الجديد الذي تحدث عنه السيد فاي. ومع ذلك ، لم يجرؤوا على قول مثل هذه الكلمات في حالة إمساكهم بالبقع الشمسية.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...