تحدث مينغ يو مع وو مي لفترة أطول قبل أن يغير ملابسه.
كان عرض أزياء الخريف Pei Feng عبارة عن عرض ملابس. كان هناك حتما بعض مشاكل الحجم ، لذلك في بعض الأحيان يلزم إجراء تغييرات بسيطة على الملابس. على سبيل المثال ، عندما تغير Ming Yu إلى مجموعتين من الملابس ، لاحظ أن الأكمام كانت قصيرة قليلاً.
ساعد Wu Mei والمساعدون الآخرون في قياس حجم جسمه بعد أن اكتشفوا أن ارتفاع Ming Yu قد تجاوز 183 سم ، مما يجعل ملابس Pei Feng قصيرة قليلاً. عندما ذهبت المساعدة للحصول على ملابس جديدة ، قالت وو مي بابتسامة ، "يا ليتل ، كيف لم يتم تحديث موقع Muse الرسمي الخاص بك في ستة أشهر؟ كنا نظن أنك ما زلت 181 سم ".
ابتسم مينغ يو وقدم عذرًا ، بينما أحنى تشاو روي رأسه بالخجل.
لماذا لم يتم تحديث بيانات Ming Yu على موقعه الرسمي لمدة ستة أشهر؟ السبب الكبير هو أن وكيله كان مهملاً!
كنموذج لا يزال ينمو ، يجب قياس البيانات المادية لمينغ يو كل ثلاثة أشهر. ومع ذلك ، في الأشهر الستة الماضية ، كان المالك الأصلي مثابرًا جدًا فيما يتعلق بـ Cheng Su لدرجة أنه أفسد العمل الأساسي ، ناهيك عن السماح بقياس بياناته الأساسية.
بعد التغيير إلى مجموعتين مختلفتين من الملابس من Wu Mei ، توجه Ming Yu و Zhao Rui في اتجاه استوديو التصوير الفوتوغرافي.
بالنسبة إلى أي علامة تجارية للملابس ، كانت عروض الأزياء هي موطنهم ويجب أن تؤخذ على محمل الجد. لذلك ، قبل بدء العرض ، كانوا بحاجة إلى التقاط صور لكل عارضة يتم وضعها على الموقع الرسمي ليراها الجميع بعد انتهاء عرض الأزياء.
مبهرج ولكن ليس مبتذلاً ، جميل ولكن ليس أنثويًا ، كان النوع المناسب من المكياج الدخاني لتعميق ملامح الوجه الرائعة للشباب. عندما ظهر على الكاميرا مرتديًا سترة جلدية مختلطة باللون الرمادي والأزرق والرمادي والأسود ، اندهش المصور والتقط الكثير من الصور.
كان مينغ يو مثل سمكة في الماء أمام الكاميرا. قام بسهولة بعمل مجموعة متنوعة من المواقف للمصور للاختيار من بينها. لقد غير أفعاله بسرعة. كان صوت الغالق مرتين ثم يتغير ، مما يتسبب في تحديق الموظفات بدهشة. "أريد أن أحصل على مثل هذه السرعة العالية. سأصبح ملكة صور السيلفي ... "
كانت هذه هي احتراف عارضة الأزياء.
كان Ming Yu يرتدي ما مجموعه ثلاث مجموعات من الملابس في عرض الأزياء هذا. الأولى كانت المجموعة الجلدية التي أطلقها للتو. كانت المجموعة الثانية عبارة عن مجموعة ملابس غير رسمية من الدنيم ، بينما كانت المجموعة الثالثة عبارة عن سترة رمادية زرقاء.
سواء كان جلد الموضة أو الدنيم الشاب أو حتى السترة الأكثر نضجًا ، كان المراهق يتمتع بفهم جيد لكل منهم. عندما نظر إلى الكاميرا ، كان أحيانًا لامعًا ، وأحيانًا تافهًا ، وأحيانًا لامعًا ، وأحيانًا عميقًا. كان الأمر إلى حد أن المصور أصيب بخيبة أمل عندما اضطر إلى التقاط صور للنموذج التالي.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...