أقيم عرض أزياء نيدلان مايو في مكان كبير في الضواحي الشرقية من لندن. بدأ الأمر في السادسة مساءً ، لكن العديد من مراسلي وسائل الإعلام ومجلات الموضة والمصورين والمصممين أتوا إلى هنا في الصباح. في هذا الحشد ، كان ألمع الناس بلا شك عارضات الأزياء والنجوم المدعوين هنا.
لتلقي دعوة من Nidelan ، يجب أن يكونوا عارضات أزياء مشهورات أو نجوم.
كان طقس مايو في لندن صافياً وصافياً. تحت السماء الزرقاء ، العديد من العارضات الجميلات والوسيمات والنجمات يرتدين أنماطًا مختلفة ويبدأن تصوير الشارع في عرض الأزياء هذا في لندن.
في هذه الحالة ، اخترق Ming Yu الحصار ودخل المكان من المدخل الخلفي.
عندما نزل الشاب الطويل من السيارة ، لاحظ الكثير من الناس وجوده. اليوم ، كان يرتدي Ming Yu سترة صفراء زاهية متماسكة رقيقة مع سترة بيضاء. جعل اللون الساطع للغاية بشرته ناعمة وبيضاء ، مما يعكس على ما يبدو ضوء الشمس.
وأطلق الحشد تنهيدة دهشة.
للأشخاص المهتمين بصناعة الأزياء ، ما هو أجمل مكان في العالم؟
تاهيتي؟ بلاد الباسك؟ بروفانس؟ أو المرتفعات الاسكتلندية؟
لا احد منهم! كان أجمل مكان في العالم هو مكان عروض الأزياء.
هنا ، يمكنهم رؤية نماذج ونجوم من جميع أنحاء العالم. هنا ، يمكنهم رؤية اللحظة التي توقف فيها الوقت والتصميم الأكثر صدقًا في العالم. لقد كان جمالًا هشًا شعرت أنه سيتحطم بمجرد لمسه.
كانوا جميلين لدرجة أنهم شعروا بأنهم غير حقيقيين.
كانت المحطة الأولى في عرض الأزياء بطبيعة الحال هي الوصول إلى خارج المكان.
كنموذج افتتاحي ، كانت مهام مينج يو ثقيلة للغاية. كان بحاجة للذهاب إلى الكواليس قبل أي شخص آخر. لذلك ، عندما أوقفه الصحفيون والمصورون للحصول على صورة ، قام Ming Xiaoyu بسحب نظارته الشمسية وسمح لهم بالتقاط بعض اللقطات. ثم غادر على عجل ، تاركًا Zhao Rui و Luo Ru للتعامل مع الأمور.
تحرك الشخص الوسيم والشاب بسرعة بين الحشد ، ووجهه مغطى بنظارات شمسية كبيرة. قبعة مزاجية مميزة فصلته عن الآخرين جذبت العديد من المشاهد.
التفت العديد من المصورين بهدوء لإلقاء نظرة على النموذج المتسرع ورفعوا كاميرات SLR الخاصة بهم.
كان بإمكان معظمهم فقط التقاط صورة للصورة الظلية الرفيعة لمينغ شياويو ، وليس صورة أمامية. ولكن بمجرد أن دخل مينغ شياويو الجزء الخلفي من المكان ، سمع فجأة صوتًا من الحشد.
"مينج يو !!!"
توقفت خطى الشاب واستدار بدهشة.
انقر.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...