Part 4

412 35 6
                                    

تم تأسيس Fashion Entertainment إحدى المجلات المتعثرة الثانية في Huaxia في نهاية القرن الماضي.

على هذه الأرض ، كان التطور الثقافي والترفيهي لهواشيا مزدهرًا للغاية. في أوائل القرن الماضي ، أنتجت Huaxia العديد من النجوم البارزين على مستوى العالم وفي الوقت نفسه ، تمتعت صناعة الأزياء بتطور سريع. سمح ظهور المجلات الكبرى وعروض الأزياء والأسماء الكبيرة العالمية في النصف الثاني من القرن الماضي لشركة Huaxia بأن تصبح رائدة في صناعة الأزياء.

وصل مينج يو إلى استوديو Fashion Entertainment في وقت مبكر وكان مستعدًا نفسيا. كانت مجلة من الدرجة الثانية ، تعلوها العديد من المجلات الكبرى. ومع ذلك ، فإن قوة Huaxia في هذا العالم تعني أن المجلات من الدرجة الثانية كانت جيدة مثل المجلات من الدرجة الأولى في حياته الأخيرة.

لكن على الرغم من ذلك ، كان Ming Yu لا يزال مذهولًا عندما دخل الاستوديو الواسع والواسع.

... هل كان هذا حقًا الاستوديو لمجلة Huaxia الثانية المتعبة؟

بعد إلقاء نظرة خاطفة على عدد كبير من الناس في الاستوديو الضخم ، التفت مينغ يو إلى وكيله وسأل. "الأخ تشاو ، العارضات اللواتي يلتقطن الصور اليوم ... يبدو أن هناك الكثير منهم؟"

نظر إلى صف غرف الملابس. كان هناك عدد قليل منها بأبواب مغلقة ، لكن تلك ذات الأبواب المفتوحة تحتوي على أربعة أو خمسة طرز. بالإضافة إلى ذلك ، تم إنشاء ثلاث أكشاك للتصوير الفوتوغرافي في الاستوديو في نفس الوقت. قدر مينغ يو أنه كان هناك ما لا يقل عن 30 عارضًا ينتظرون هنا.

كان من الطبيعي الاستمتاع بمشاهد مجموعة من العارضات القويات والوسيمات والساحرات. ومع ذلك ، هل احتاجت مجلة من الدرجة الثانية حقًا إلى العديد من النماذج؟ وكان هذا هو جدول التصوير اليوم فقط!

استمع Zhao Rui إلى سؤال Ming Yu وأطلق ابتسامة محرجة. ثم قال: "نقوم بتصوير بضع صفحات عن الاتجاه الحالي للملابس ، والذي يعد جزءًا رئيسيًا من Fashion Entertainment. بشكل عام ... سيكون هناك الكثير من النماذج ". وأنت لست عارضة أزياء مشهورة.

لم يقل Zhao Rui هذه الكلمات ، لكن Ming Yu تنهد داخليا لأنه فهم.

عندما كان يدرس Fashion Entertainment الليلة الماضية ، لاحظ أن الصفحات الست في المنتصف ستعرض اتجاهات الفصول. على سبيل المثال ، تحدثت مجلة Fashion Entertainment التي قرأها أمس عن "أسلوب أوروبا الوسطى".

حتى لو لم يكن Ming Yu راضيًا تمامًا عن حالة المالك الأصلي ، فإنه لم يتوقع أبدًا أن يتم تخفيض المالك الأصلي إلى وضع نموذج ملابس لمجلة من الدرجة الثانية.

رأى مينج يو مظهر تشاو روي الكئيب والعاجز ، وطمأنه بابتسامة. "لا يهم الأخ تشاو. علينا فقط أن نبدأ من الصفر. يعد استخدام Fashion Entertainment كنقطة انطلاق أمرًا مرتفعًا بما يكفي ". ربت الشاب على كتف تشاو روي بلطف بينما كان يتحدث.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن