Part 149

138 16 7
                                    


تحت الأضواء الساطعة ، حبس الجميع أنفاسهم وتطلعوا إلى الظهور الأول للمرأة النحيلة.

بمجرد ظهور وجه مودلي جويس الجميل في عيون الجميع ، أطلق شخص ما صوتًا منخفضًا وبدأت كاميرات SLR في الوميض.

بعد ذلك مباشرة ، بدا أنه لم تكن هناك تغييرات خاصة. مثل الضيوف الآخرين ، ربط مينج يو ومودلي أيديهما على السجادة الحمراء ، وكانا يتوقفان أحيانًا وفقًا لطلبات المراسلين.

كان مثل هذا المشهد شائعًا جدًا في حفل RAmer Charity Gala. ومع ذلك ، فقد كان مختلفًا عن الصدمة التي سببها سابقًا مينغ يو. لم يقل المراسلون ذلك لكن أداؤهم أثبت موقفهم.

كما يقول المثل ، كلما زاد الأمل ، زادت خيبة الأمل.

بشكل عام ، كان من الصعب تغيير ملابس الرجال عندما يتعلق الأمر بالتصميم. عندما كان الرجال على السجادة الحمراء ، كانوا يميلون إلى أن يكونوا أقل جاذبية من النساء. كان ذلك لأن الملابس الأنثوية كان لها تصميم التنورة وترتيب التنورة وتطريز التنورة والعديد من الأشياء الأخرى التي يجب تغييرها.

لذلك ، كان من الأسهل التباهي بجمال الملابس الأنثوية الراقية. من أجل أن تظهر الملابس الراقية للرجال شيئًا فريدًا ، كان العديد من كبار أساتذة التصميم في حيرة من أمرهم.

ومع ذلك ، في هذه الفجوة الأساسية ، اتفق الجميع على أن ملابس مينج يو كانت حقًا أفضل بمستوى واحد من فستان مودلي.

من الواضح أن مودلي قد بذلت جهدًا كبيرًا في لباسها ولكن بالمقارنة مع العارضات والممثلات اللواتي ظهرن من قبل ، كان يمكن اعتبارها عادية وليست جيدة جدًا. ومع ذلك ، كانت بدلة مينج يو مذهلة حقًا. اعتقد العديد من المراسلين أنه في السنوات القليلة المقبلة ، لن يروا مثل هذا الزي الرجالي اللامع مرة أخرى.

بالطبع ، كانت الملابس شيئًا والناس شيء آخر.

كانت مودلي ممثلة براقة مشهورة في هوليوود. كان مظهرها ساحرًا وجسدها مثير وساخن. اتفق الكثير من الناس على أنها تفوقت على مينج يو في المظهر. لكن في مزاجها ، تم إلقاء هذه الممثلة في الشوارع من قبل الشباب ... لا!

كانت الفجوة واسعة مثل المدينة!

أحنى الشاب رأسه برفق ودعا هذه السيدة للخروج من السيارة بوضعية منخفضة ، لكن مزاجه النبيل والأنيق لم يتلاشى على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، كان أكثر وضوحًا من مودلي المتغطرس والرائع!

المزاج لم يكن ارتفاع ذقنك. كانت جودة عنك.

من الواضح أن مينج يو كان أميرًا باهظ الثمن مع كل إيماءة. لقد كان لطيفًا وأعطى وجهها وكان سلوكه مهذبًا. إلى جانب هالته اللامبالية ، جعلته أكثر الوجود إبهارًا على السجادة الحمراء!

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن