Part 109

202 18 7
                                    


كان الطقس في يونيو حارًا وخانقًا. هب نسيم البحر الحار المالح والرطب من بحر الصين الشرقي ، مما أدى إلى التخلص من بعض الحرارة. هذا هو السبب في أن المدينة لم تكن موقدًا كبيرًا حتى الآن.

كان Ming Xiaoyu و Zhao Rui قد نزلوا للتو من الطائرة عندما التقوا بالشخص المسؤول عن الترحيب بهم من Feilu. استقبل الشخص الآخر مينج يو بحماس وأخذهم إلى الفندق حيث سيقيمون. في فترة ما بعد الظهر ، كانوا يتوجهون إلى مقر Feilu.

لقد تفاوضنا بالفعل مع السيد تشاو. بدءًا من الغد ، سنقوم بتصوير الملصقات المطبوعة التي سيتم وضعها في المناضد الرئيسية في جميع أنحاء البلاد. ثم ستكون هناك سلسلة من الأنشطة الترويجية التي يتم إطلاقها بالتسلسل ".

كان مينغ يو قد غادر لوه رو في العاصمة من أجل التعامل مع أي شيء ضروري ، بينما جاء إلى مدينة إس مع تشاو روي. كان الموظفون المسؤولون عن استقبالهم نائب مدير قسم العلاقات العامة في فيلو. كان قد شارك سابقًا في اجتماعات مع Zhao Rui ، مما جعلهم مألوفين مع بعضهم البعض.

أومأ تشاو روي برأسه عند الكلمات وقال ، "حسنًا ، سوف نذهب إلى مقر Feilu بعد ظهر اليوم للقاء المدير الرئيسي." بعد ذلك ، التفت لينظر إلى مينغ يو. "Xiaoyu ، لم تذهب إلى Feilu بعد. دعنا نزور مقرهم الرئيسي حتى تتمكن من معرفة المزيد عن هذا التأييد ".

ابتسم مينغ يو ووافق على الكلمات.

في الواقع ، قبل أن يأتي Ming Xiaoyu إلى S City ، فعل بالفعل كل ما في وسعه لجمع المعلومات حول Feilu. لم يجرؤ على القول إنه كان يعرف كل معلومة عن Feilu خلال العقد الماضي ، لكن Ming Yu تذكر بالفعل الحقائق الأساسية والمهمة.

لم يكن مينغ شياويو خبثًا غير مناسب. تم الكشف عن معرفته غير المتوقعة أثناء تسجيل برنامج الواقع ╮ (╯_╰) ╭.

توجه الثلاثة إلى مقر شركة فيلو ودخلوا المبنى. تم توجيه أعين عدد لا يحصى من الموظفين نحو الشاب الذي يقف في منتصف الثلاثي. كان هناك عدد قليل من الموظفات اللواتي خجلن ولم يستطعن الشعور بالحماس.

بدأ تأثير تحدي ترامب في وقت مبكر من الأسبوع الماضي ، والآن اختبرته مينغ شياويو بالكامل.

في الماضي ، كان لديه عدد كبير من المعجبين في دوائر الموضة لكنه لم يكن معروفًا لعامة الناس. الآن عندما سار على الطريق ، لم يستطع خمسة من كل عشرة أشخاص المساعدة في النظر إليه.

أعطى برنامج الواقع هذا على المستوى الوطني Ming Yu قدرًا كبيرًا من الوعي. حتى لو لم يكونوا من المعجبين به ، فقد عرفوا في أذهانهم أن هذا الشخص كان يُدعى مينغ يو وكان نموذجًا جيدًا للغاية. في نفس الوقت ... كان وسيمًا جدًا أيضًا. ~ \ (≧ ▽ ≦) / ~

دعونا ندرج بعض الأخبار هنا. منذ أن تم تحميل فيديو عرض أزياء Nidelan ، تجاوز عدد معجبين موقع Ming Xiaoyu الرسمي على الويب 3.75 مليون اعتبارًا من الليلة الماضية. أصبح رسميًا النموذج الخامس والعشرين في تصنيفات المعجبين الرسمية لـ Muse ، متجاوزًا ثلاث عارضات أزياء.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن