Part 78

236 22 6
                                    


"لا." رد شي زي بهدوء دون تردد.

هذه الإجابة جعلت مينج يو مصدومًا بعض الشيء. وضع الوعاء الصغير برفق على الطاولة وطلب بطريقة مشوشة. "أنت تعرف الكثير عن خط سير رحلتي وحتى أنك تعرف ما حدث عندما كنت أسجل على الجزيرة. هذا ... "توقف مينج يو قبل المتابعة. "نعم ، هذا ما قالته لك الأخت دو؟"

هز شي زي رأسه. "لم تقل أنك مريض."

"هذا يعني أن الأخت دو أخبرتك بأشياء أخرى."

لم يفكر مينج يو كثيرًا في هذه المسألة لأنه في جوانب معينة ، كانت لديه أيضًا رغبة قوية في السيطرة. بافتراض أنه كان مصممًا وأن Xi Ze هو النموذج الذي كان مهتمًا به ، فإن Ming Yu سيستخدم أيضًا وسائل مختلفة لجعل Xi Ze يهتم به. قد يكون Ming Yu أكثر حميمية مما كان عليه Xi Ze الآن.

طالما أن الشخص الآخر لم يكن خبيثًا ويهتم به ، فإن مينج يو لا يمانع في تصرفات الرجل من وجود مخبرين. لم تكن متطلباته المعنوية عالية.

ظل شي زي صامتًا ولم يرد.

عند رؤية هذا ، فهم مينغ يو كلمات الشخص الآخر بشكل افتراضي. لم يهتم كثيرا واستمر في الحديث. "بما أنك تعرف وضع عملي ، يجب أن تعلم أنني أيدت عطور Nideland Smoke. أليس التأثير الترويجي جيد جدًا؟

"أنا أعرف." أومأ Xi Ze برأسه بخفة وسلم وعاء الخزف إلى Ming Yu. "أكل العصيدة."

مينغ شياويو ، "... ألم نتحدث؟"

شي زي الذي كان لا يزال يحمل الوعاء. "يمكننا التحدث أثناء تناول الطعام."

مينغ شياويو ، "... !!!"

شعر مينغ يو أنه كان من الغريب الاستماع إلى كلام هذا الرجل والتحدث عن مثل هذا الموضوع الجاد عند تناول عصيدة الأرز اللزج! في بعض الأحيان كان يأخذ بضع رشفات ، ويضع العصيدة على الأرض ويتحدث بضع كلمات ، ثم يأكل من الوعاء مرة أخرى!

اعتقد مينغ شياويو ، "أنا لا أبدو رسميًا على الإطلاق !!! (┙> ∧ <) ┙ へ ┻┻ 'لكن مينغ شياويو ، هل تعتقد أن الجلوس في السرير والتحدث عن الأمور الجادة أمر مهيب ...

"إذن هذا الأمر لا علاقة لك به. هل ساعدت شين شيانغ في الدعاية؟ " فكر مينج يو بعناية قبل أن يقول ، "في الواقع ، هناك ثغرة في ما قلته. زخمي الحالي جيد ، لكنه لا يكفي لجعل شين شيانغ تروج لي إلى هذا الحد. قال الأخ Zhao أن Shen Xiang تولي اهتمامًا لنماذج Muse وفقًا للتصنيف. هل يمكن أن تخبرني ما هو مستواي الآن؟ "

لم يتوقع شي زي أن يقطع الشباب بشكل غير متوقع الجزء الرئيسي من المشكلة. لقد أذهل ونظر بجدية في عيون الشباب.

أعطى هذا الاتصال Xi Ze فهمًا أعمق لـ Ming Yu.

كان هذا الشاب ذكيًا جدًا وذكيًا.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن