part 198

146 13 8
                                    


كانت وظائف Cheng Su الأخيرة كثيرة جدًا. بعد كل شيء ، كان عارضة أزياء. بعد المشاركة في عرض متنوع ، كان مستعدًا لتصوير دعم من الجيل التالي.

ومع ذلك ، في اليوم السابق على استعداد Cheng Su ، أخبره Zeng Shu مباشرة أنه ليست هناك حاجة للذهاب.

صدم تشنغ سو!

كان هذا تأييدًا جيدًا لسجائر الرجال. تم إخفاء إعلانات السجائر المحلية الحالية بشكل طفيف ولكن تكاليف الدعاية الاستثمارية للسجائر الفاخرة لم تكن منخفضة. السجائر التي كان Cheng Su سيصادق عليها كانت أفضل علامة تجارية للسجائر في العالم. بذل Zeng Shu الكثير من الجهد لمساعدة Cheng Su في الحصول على هذا التأييد.

كيف تم إلغاء الرحلة فجأة في اليوم السابق لمقابلة علامة التأييد؟

ذهب Cheng Su إلى Zeng Shu لفهم الوضع. بعد معرفة الأخبار المحددة ، ذهل. مر وقت طويل قبل أن يتجرأ على السؤال: "الأخ تسنغ! لقد وقعنا سابقًا اتفاقية شفوية. كان من المفترض أن يتم التوقيع على اتفاق مكتوب اليوم. كيف يمكنهم إنهاء العقد فجأة؟ "

حدق Zeng Shu بشكل هادف في Cheng Su لفترة طويلة قبل التحدث بكلمات غير معروفة ، "أريد أيضًا أن أعرف ما فعلته للحصول على النتيجة الحالية." ثم ابتعد بلا رحمة.

كان هذا التأييد للسيجارة مجرد البداية. في الشهر التالي ، شهد Cheng Su فترة نافذة فارغة رهيبة لأول مرة. لا ، لقد اختبرها من قبل. لمدة عام بعد دخوله الشركة ، لم يحقق أي إنجازات. احتقرته الشركة حتى سرق بعض موارد Ming Yu وتحسن الوضع.

في ذلك الوقت ، اعتقد Cheng Su أنه حتى لو سرق بعض الموارد من Ming Yu ، فإنه سيظل راكدًا قليلاً قبل أن يتعافى في النهاية.

لم يكن من الواضح ما إذا كان هذا نية أم غير مقصود ، ولكن بعد القمع من قبل Cheng Su ، نهض Ming Yu حقًا وكان يمضي إلى أبعد من ذلك.

قد تكون هناك فجوة كبيرة مع Ming Yu الحالي لكن Cheng Su اعتقد أنه سيسحب هذا الرجل عاجلاً أم آجلاً! كان Cheng Su لا يزال يحاول جمع الأدلة وراء الكواليس. طالما كان لديه المزيد من الوقت واليقين ، فإنه سيقضي على هذا الشرير المخزي الذي سار عبر الباب الخلفي!

ومع ذلك ، لم تتطور الأمور كما اعتقد تشينغ سو.

بعد فشل الموافقة على السيجارة ، لم يكن Cheng Su قلقًا جدًا. لم يكن يعتقد أن هذه المسألة مرتبطة بمينغ يو. كانت هذه أفضل علامة تجارية للسجائر في العالم ، كيف استطاعت Ming Yu أن تجعلها تفعل أي شيء؟

لكن! مرت خمسة أيام!

العلامة التجارية الفاخرة التي دعت في الأصل Cheng Su للمشاركة في المنصة غيرت رأيها فجأة ورفضت السماح له بالمشاركة. كان لدى Cheng Su شعور سيء وبدأ يشعر بعدم الارتياح.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن