Part 74

201 22 0
                                    


دو رو ، أنثى ، منذ 22 عامًا ، وهي جزء من وكالة النمذجة في لانكا وثالث عارضة أزياء نسائية في العالم.

اشتهر Du Ruo في وقت مبكر. في سن الخامسة عشرة ، اكتشفها أحد الكشافة وأخذت رصاصة في الشارع لمجلة. منذ ذلك الحين ، شرعت في طريق نموذج.

بمجرد أن أصبح نموذجًا ، لم يكن جسد Du Ruo ومكانته ومزاجه فريدًا. لكن كان هناك عشرات الملايين من العارضات في العالم وتمكنت من أن تحتل المرتبة الثالثة بين الإناث. ظهرت في العشرات من قوائم ترتيب العارضات في العالم.

علقت إحدى مصممي الأزياء في الصناعة ذات مرة على Du Ruo ، "لديها الجمال الذي يحلم به جميع الرجال. إنها مثيرة وساحرة وجميلة وناضجة. هي مبعوثة جميع النساء. إنها أكثر شيطان ساحر على المسرح ".

... قد تكون هذه الكلمات مبالغًا فيها ، ولكن يمكن رؤية شيء واحد من تقييم "أنثى الشيطان" بدلاً من "ملاك أنثى". كان جمال Du Ruo نوعًا مسيئًا. كانت وردة مخبأة خلف شجيرة لا يستطيع الجميع لمسها.

بالطبع ، إذا كان مزاج دو رو أكثر أهمية ، فستكون حقًا مثل الوردة الشائكة. سيكون من الصعب على Du Ruo ، التي لديها خلفية عادية ، الوصول إلى وضعها الحالي. لكي تصل عارضة أزياء إلى مثل هذه المكانة العالية ، هل يمكنك حقًا القول إنها لم تكن مكيدة؟

حتى تشاو روي السخيف والحلو لن يصدق ذلك.

لم تكن Du Ruo عارضة أزياء ، مما يعني أن Cheng Su لم تكن على اتصال بها. لقد سمع Zeng Shu يذكر مرة واحدة فقط ، "من السهل التعامل مع Du Ruo. من بين أفضل 10 عارضات أزياء في العالم ، أعصابها هو الأفضل ".

هل كان المزاج الجيد يعني أنها يمكن أن تتعرض للتنمر؟

تشنغ سو ، أنت حقًا ساذج جدًا.

هذه المرة ، خلق Cheng Su مشكلة بالفعل. كان أول تفكير لـ Zeng Shu هو المناقشة مع منظمي البرنامج للتأكد من عدم عرض هذا المشهد. طالما لم يتم بثها لعامة الناس ، كان بإمكان Zeng Shu التحدث إلى Rayleigh Cano ولم يتسبب في خسارة كبيرة.

عرف Zeng Shu أن برنامج الواقع هذا كان من أكثر البرامج إثارة في البلاد وأن المنتج لديه خلفية قوية في صناعة الترفيه. إذا لم يوافق الشخص الآخر على حذف المشهد ، يمكن أن يجعل الشركة تضغط عليه.

سواء كانت الموضة أو الترفيه ، كان لـ Muse مكانة عالية.

لم يترك Zeng Shu أي شيء للصدفة. كان هذا المشهد نقطة ساخنة صغيرة في برنامج الواقع ولا يمكن حذفه بسهولة. كان الأمر أيضًا فاضحًا وكان البرنامج يشم رائحة فرصة عمل ، لذلك لن يتخلوا عنها بسهولة.

وهكذا ، ذهب Zeng Shu للعثور على Shen Xiang ليجعله يتحدث مع طاقم البرنامج.

جلس Zeng Shu في مكتب Shen Xiang ولم يقل سوى نصف ما يريد قوله. بشكل غير متوقع ، رأى شين شيانغ عابسًا أثناء شرب القهوة ، ثم تنهد شين شيانغ بلا حول ولا قوة. قال بأسف وخيبة أمل ، "أنا آسف تسنغ شو. هذه المرة ، لا يمكنني مساعدتك ".

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن