Part 2

535 43 7
                                    


في الخريف ، كان الطقس في بكين سماء زرقاء ، مشمسًا ومشرقًا.

بحلول الوقت الذي هرع فيه تشاو روي إلى مستشفى بكين الأول ، كان مينغ يو قد أكمل بالفعل جميع فحوصاته. كان جالسًا على كرسي بلاستيكي في ممر المركز الطبي ، يضحك ويتحدث مع ممرضتين لطيفتين.

ذهل تشاو روي عندما رأى مينغ يو ، لكنه سرعان ما تعافى. هرع Zhao Rui لكنه لم يتخيل أبدًا أنه سيرى هذا النوع من مشهد "الجلوس والاستمتاع بالعديد من الشركاء". صر أسنانه بغضب ، قبل أن يصعد إلى مينغ يو ويسأل. "لماذا أتيت إلى المستشفى اليوم؟"

بعد رؤية تشاو روي ، ودعت الممرضتان الدافئتان مينغ يو. ثم التفت مينغ يو لإلقاء نظرة على وكيله. كانت عيون الشخص الآخر غاضبة وكان يحدق وكأنه يريد استخدام حبل لخنق رقبة مينج يو.

ضحك مينغ يو وتراجعت ببراءة ، وأعطته قائمة. "جئت إلى المستشفى لإجراء فحص."

كان الجواب بوضوح يفوق توقعات Zhao Rui. كان يعلم أن مينج يو كان في المركز الطبي ، لكنه لم يستطع فهم سبب إجراء هذا الرجل للفحص. نظر Zhao Rui في قائمة التحقق الخاصة بـ Ming Yu ، وأكد أنه لا توجد مشاكل وسأل. "لماذا أتيت للفحص البدني؟ ألم تنظم الشركة الفحص البدني الشهر الماضي؟ "

ساروا خارج المستشفى وهم يتحدثون.

"كان ذلك الشهر الماضي." كان صوت مينج يو هادئا جدا. "أريد التحقق مرة أخرى لمعرفة ما إذا كانت هناك أية مشكلات حديثة. لكن يبدو أنني بصحة جيدة ".

ابتسم تشاو روي ساخرًا ، "طالما أنك لا تنتحر بسبب تشينغ سو ، فإن جسدك سيكون أفضل بمرتين."

بمجرد خروجهم من باب المستشفى ، أشرق أشعة الشمس الساطعة على أجسادهم ، مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الدم البارد. على طول الطريق ، لم يستطع تشاو روي أن يساعد في النظر إلى الشاب بعيون مندهشة.

عندما هرع Zhao Rui إلى المستشفى اليوم ، صُدم من أول لمحة له عن Ming Yu. كان النموذج المعروض عليه جيدًا جدًا. ومع ذلك ، كان إحساسه بالجمال مشكوكًا فيه للغاية ، مما أدى إلى انخفاض معايير هواشيا. على الرغم من جمال وجهه ، إلا أنه كان يرتدي ملابس تتناسب مع الشامات.

كان هذا كافيا لكسر قلب تشاو روي. لكنه لم يستطع أن يقول أن جمالية مينغ يو لم تكن جيدة ، وإلا فإن هذا الرجل سيغضب ويحاول حتى الهروب من الأنشطة. بعد التفكير للحظة ، لم يستطع Zhao Rui أن يسأل ، "لماذا ترتدي الملابس التي اشتريتها لك اليوم؟"

تباطأت وتيرة مينج يو للحظة عندما سمع الكلمات ، ثم سرعان ما ضحك. "هذه الملابس تبدو جيدة للغاية." ثم أضاف مينغ يو بابتسامة خفيفة. "الأخ تشاو ، كانت هناك أشياء كثيرة لم أهتم بها من قبل. كنت صغيرا وساذجا ، لذا أرجوك سامحني ".

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن