لم يتخيل مينغ يو أبدًا أنه سيلتقي بـ Xi Ze في الطابق السفلي من شقق Must Art.
كانت هذه المصادفة مثل مذنب اصطدم بالأرض ، وكان تشاو روي ذكيًا ومكرًا ، ولم يجبره لو رو على شرب الحساء الطبي ... لقد كانت "معجزة" حيث كان الاحتمال أقل من واحد في المليون.
لم يكن مينج يو غبيًا ، لذلك لم يكن يعتقد بطبيعة الحال أن هذه كانت مصادفة. لم يصدق كلمات شي زي. ومع ذلك ، كان الشخص الآخر من كبار السن وكان من المحتم أن يهزم مينغ يو. لذلك ، ابتسم مينغ يو وتحدث بأدب. "إنها صدفة جيدة ، سيد شي. هل تسكن في شقق الفنانين؟ "
كانت هذه الجملة هراء.
سمعها مينغ يو من تشاو روي في الأسبوع الأول من وجوده في هذا العالم. كانت شقق الفنانين مخصصة لموديلات الدرجة الثانية والثالثة مثل Ming Yu ، وحتى بعض نماذج الدرجة الثانية الشهيرة لن تعيش هنا.
كان الأمن من الشركة جيدًا ، ولكن طالما كان لدى الشخص المال والمكانة ، فلن يرغب في "الضغط" في مثل هذه الغرفة الصغيرة ، حتى لو كان ذلك يعني استئجار منزل في العاصمة بأعلى أسعار للأراضي.
ولكن تحت الأضواء الساطعة والمبهرة ، أومأ الرجل الوسيم والأنيق برأسه بهدوء وقام بتغيير الموضوعات بشكل مباشر. "أنت تعيش هنا بالفعل. يوجد مقهى جيد بالجوار. منذ أن التقينا بالصدفة ، أليس من الأفضل الجلوس والتحدث؟ "
رفع مينج يو حاجبه في هذه الدعوة.
في حياته الأخيرة ، أرسل أشخاص آخرون إليه دعوة مباشرة. كان المقهى مكانًا مفتوحًا نسبيًا ، بينما دعاه معظم الناس إلى KTV أو النوادي الخاصة. بالنسبة لغرض هؤلاء الناس ...
لقد أرادوا بطبيعة الحال أن يفعلوا معه القواعد غير المعلنة.
ولكن لخيبة أمل هؤلاء الناس ، في حين أن مينج يو لم يعتبر نفسه فتى طيبًا يحب العمل ويريد عكس القيم الأساسية للاشتراكية ، لم يكن مضطرًا لاستخدام مثل هذه الوسائل. وبالتالي ، فقد رفض فرص القفز إلى الأمام وقضى عامين في الصناعة قبل أن يظهر في القمة.
الآن Xi Ze دعاه بشكل غير متوقع؟
تم الانتهاء من هذه الأفكار في ومضة. ولكن عندما نظر مينغ يو إلى الرجل الذي أمامه ، شعرت أن أفكاره قد شوهدت. كانت هناك ابتسامة باهتة في العيون العميقة المظلمة ، كما لو كان يتحكم في كل شيء ويدرك أيضًا رد فعل مينغ يو التالي.
كان فم مينج يو يميل قليلاً لأعلى عندما أومأ برأسه. "جيد ، السيد شي. إذا كنت لا تمانع ، هل يمكنني الصعود للحصول على وشاح؟ "
بعد ذلك ، لم يصعد Ming Yu إلى الطابق العلوي للحصول على وشاح ، لأنه حصل عليه مباشرة من Xi Ze. ثم خرج الاثنان من شقق موسى. كان المقهى مائلًا على الجانب الآخر من الشارع من الشقة. صرخت النادلة التي كانت تقف في المدخل عندما دخل مينغ يو وشي زي المتجر ، على ما يبدو أنها تعرفت عليهما.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romantizmفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...