في منتصف شهر أبريل عندما كان مينغ يو يصور الإعلانات التليفزيونية لـ Nidelan ، أعلن المغني الشاب الشهير باي جيان على موقعه Weibo أن MV لأغنية عنوان ألبومه الجديد سيصدر في نهاية الشهر.
كانت الأغنية تسمى "حياة جديدة". كانت الأغاني والألحان متشابهة مع الأسلوب المظلم المعتاد لباي جيان ، دون الكثير من الاختراقات. ومع ذلك ، تسبب MV في مناقشة مجنونة في الواقع وعلى الإنترنت.
في المناطق الصاخبة بالمدن الرئيسية في الدولة ، لم تدخر CX Entertainment أي مصاريف لدفع ثمن مقاطع MV لعرضها على شاشات LED الكبيرة.
ظهر هذا النوع من طرق الدعاية لغسل الدماغ عدة مرات في هواشيا ويمكن تقسيمها تقريبًا إلى نوعين.
الأول كان غسل دماغ فيروسي شامل منخفض الجودة. كان أحد ممثلي هذا الفيلم الشهير ، "هذا العام لا تتلقى هدايا ، فقط احصل على الذهب" حيث ظل زوجان عجوزان غير معروفين في الوميض على الشاشة.
النوع الثاني كان غسل الدماغ مع جذب الآخرين بأعمال فائقة الجودة. هذا من شأنه أن ينشر دعاية كانت على مستوى ظاهرة. ينتمي فيلم Bai Jiayan الجديد "New Life" إلى هذه الفئة الأخيرة.
"يا لها من مفاجأة كبيرة !!! ما هو الدور الذي يلعبه Ming XIaoyu؟ ماذا كان ذلك في النهاية؟ !! دم! كان هناك دم على وجهي مينغ شياويو! لا ، لن ألعق ذلك ... "
"يا إلهي ، كنت أعتقد دائمًا أن الفطر الصغير كان رجلاً دافئًا عند النظر إلى إعلانات Shuyue Lemonade. ما هذا الشاب المظلم؟ ... إيه؟ في الواقع ، أشعر براحة تامة عندما أفكر في الأمر؟ "
......
كانت هذه الكلمات تتجول في الساحات ومترو الأنفاق ومراكز التسوق في المدن الكبرى في جميع أنحاء البلاد. على الرغم من أن الكثير من الناس لم يعرفوا أن الشاب الوسيم الشاحب في MV كان Ming Yu ، فقد جذبهم الفيديو الرائع والإنتاج الممتاز وجمال الأبطال!
على الإنترنت ، كانت الاستجابة لـ "الحياة الجديدة" أكبر!
【لماذا زوجي فجأة نحيف جدا وأبيض؟ لا ، سأطعم زوجي خمسة أرطال من اللحم! 】
【آه ، يبدو الفطر الصغير مثيرًا للشفقة في MV. لماذا يوجد دم؟ عيون الفطر الصغير يرثى لها وجميلة. شفتيه جيدة أيضًا ... آه ... لماذا شاشة هاتفي مبللة قليلاً؟ 】
【مينغ شياويو يتصرف كقاتل؟ لا تكذب علي. كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا القاتل الوسيم؟ 】 ......
تم إطلاق مقطورة MV للتو. بعد خمس دقائق ، ربطه Ming Yu بنشاط على موقعه Weibo أثناء استراحة من تصوير الإعلان. ثم تفاعل بعد ذلك مع ممثلة MV ، Zhu Kejia ، قبل أن ينهي استراحة له ويستمر في التصوير.
منذ الصباح الأول ، كان Ming Yu قد تطورت مرتين فقط. بعد تصوير جميع مشاهد الإعلان الأول ، انفتح فم تان جينغ مينغ ولم يشتكي مرة أخرى.
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...