Part 127

149 14 8
                                    


في نصف ساعة فقط ، امتلأت الإنترنت بالنقاشات. أولئك الذين رأوا رسالة Weibo هذه لا يمكنهم المساعدة في التفكير في اتجاه آخر. بدأوا في إدانة الطرف الآخر: "كنتما تتصرفان معًا. لماذا أصيب جيانغ كاييانغ الخبير فقط بينما لم يصب بأذى؟

لم يُمنح معجبو مينج يو فرصة للرد لأن هذه المجموعة من المعجبين الجاهلين وبخوه. كان صنمهم فاقدًا للوعي وكسرت ساقه! كان المشجعون قلقين للغاية ومليئين بمجموعة متنوعة من الشتائم والأسئلة. اندفع بعضهم نحو منتدى Ming Yu's Muse وطالبوا بإجابة!

قال Weibo من Jiang Kaiyang أن هذا كان حادثًا.

حادث مفاجئ ...

ما الحادث المفاجئ؟

حقا تسببت هذه الجملة في الكثير من الأفكار!

لم يكن هناك أي ذكر في الجملة حول كيفية إصابة جيانغ كاييانغ ، لكنها تضمنت عدة نقاط: أولاً ، أصيب جيانغ كاييانغ أثناء تمثيله مقابل مينغ يو. ثانيًا ، فقط جيانغ كاييانغ كان يتدلى في الهواء ولم يكن لدى مينج يو أي مشكلة. ثالثًا ، إصابة جيانغ كاييانغ كانت خطيرة جدًا. أصيبت ساقه ومازال فاقداً للوعي!

أول نقطتين كانت كلها صحيحة. في النقطة الأخيرة ، سخر شي زي. "أين هو فاقد الوعي؟ هل دماغه في فخذه؟ هل يفكر في فخذه؟ لم يستيقظ بعد؟ "

كان تعبير دينغ بو ساخرًا أيضًا. قال أفراد الطاقم إن جيانغ كاييانغ كان لا يزال واعيا عندما أرسل إلى المستشفى. لقد كسر ساقه وليس دماغه. لا أعرف لماذا قال فجأة إنه فاقد للوعي ".

استدار شي زي ونظر إلى باب الجناح. ثم نظر إلى لو رو جالسًا على مقربة منه وقال ، "ادخل واعتني بمينغ يو. سأغادر أولاً مع دينغ بو ".

جاء لوه رو مع دينغ بو. بمجرد سماعها لهذه الكلمات ، تساءلت عن السبب لكنها لم تتردد في الاتفاق مع Xi Ze.

ثم غادر Xi Ze و Ding Bo هذا الجناح ، متجهين نحو الجانب الآخر من الممر.

"لا أعتقد أن جيانغ كاييانغ فاقد للوعي. إنه يريد فقط كسب تعاطف الجماهير وإقناع المخرج شو بالسماح له بالاحتفاظ بهذا الدور ". بدأ دينغ بو بتحليل الوضع أثناء المشي. "Xu Yizhong هو مدير تجاري للغاية. لقد كسر جيانغ كايانغ ساقه ولن يتمكن من تصوير فيلم فنون قتالية لمدة شهرين على الأقل. سيصدر فيلم Xu Yizhong في غضون نصف عام. هذا مستعجل للغاية ولا يمكنه انتظار جيانغ كاييانغ. من المحتمل أن يفسخ العقد ويغير الممثلين ".

لم يكن هناك تعبير على وجه زي زي البارد وغير المبال. سأل ، "لماذا لم تذهب مباشرة إلى الغرفة لتجد جيانغ؟"

لم يخطط Xi Ze حتى لتذكر اسم هذا الشخص الصغير.

ابتسم دينغ بو ساخرًا. "أردت الدخول لكن مساعده أغلق الباب مع بعض الأشخاص من أجل إيقاف جميع المراسلين. حتى الطاقم غير مسموح له بالدخول. يقولون إنه يخضع لمعاملة وثيقة ولا يُسمح بالوصول إلى الخارج ".

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن