Part 52

229 24 6
                                    


في ليلة رأس السنة الجديدة الهادئة والجميلة ، سطع ضوء القمر بهدوء على الأرض. خارج النافذة ، كانت لحظة هدوء نادرة ، مع عدم وجود حركة مرور تقريبًا لأن الجميع كان في المنزل مع عائلاتهم وأحبائهم.

على الرغم من أن هذا الرجل حاول حقًا خداعه ، إلا أن مينغ يو لم يكن غاضبًا. على العكس من ذلك ، كان يعتقد أن الشخص الآخر كان ممتعًا. العثور على مينغ يو في نزوة لتناول العشاء معًا ، فقط لتناول طعامه بعد الانتظار لمدة 10 دقائق.

- لم يكن يعرف هذا النوع من السلوك منذ بدايته.

لكن ... كان هناك شيء واحد اهتم به مينغ يو.

"Xi Ze ، بما أنك جئت لتناول الطعام معي ، فهل هذا يعني أنك لن تعود إلى المنزل للعام الجديد؟" وضع مينج يو يديه برفق على الزجاج على طاولة القهوة وضحك. "أنا حقًا أقدر لطفك ، لكن يجب أن تكون في المنزل للعام الجديد. إن التواجد مع العائلة أمر مهم حقًا ".

قد يكونون أصدقاء ، لكن مينغ يو اعتقد أن ترك الشخص الآخر عائلته أمر صعب بعض الشيء.

بمجرد سماع هذه الكلمات ، أدلى شي زي فجأة بتعبير وجه غريب وتنهد. "لقد طردت."

مينج يو ، "..."

بعد لحظة طويلة ، ارتعش فم مينج يو ولم يستطع المساعدة في قوله ، "إذن ، أتيت لتجدني بعد طردك من منزلك؟" قال الشاب الكلمات الأخيرة من خلال أسنانه القاسية. جعل وجهه الجميل تعابير وجهه تبدو حية للغاية.

رأى شي زي الشاب "صدق أو لا تصدق ، سأطردك الآن" وأجاب بلا مبالاة ، "ألا تريد أن تعرف لماذا تم إقصائي؟"

ابتسم مينغ يو ، "لا أريد أن أعرف."

شي زي ، "..."

بعد لحظة ، قال شي زي بهدوء ، "بما أنك تريد أن تعرف ، يمكنني أن أخبرك. في الحقيقة..."

"مرحبًا ، قلت إنني لا أريد أن أعرف!"

"قلت للزوجين ، لدي صديق ليس له أقارب وعدد قليل من الأصدقاء في العاصمة. قد يكون وحيدًا جدًا في رأس السنة الصينية الجديدة ، لذلك أريد أن أدعوه إلى المنزل ".

هدأ صوت مينغ يو حيث أصبح مغمورًا في عيون الرجل المظلمة والغامضة.

عند رؤية الوجه الوسيم والأنيق يرتخي قليلاً ، أظهر XI Ze لمسة من ابتسامة باهتة واستمر قائلاً ، "بعد أن قلت هذا ، على الرغم من أنني نادرًا ما أعود إلى المنزل عدة مرات في السنة ، طردني الزوجان الشابان مباشرة من الباب وقال لي ، "اقض العام الجديد مع صديقك ، سيكون والداك في عالم رومانسي بين الزوجين."

لم يستطع مينغ يو مساعدته في الضحك لأنه سمع هذا. رفع يديه بلا حول ولا قوة وسأل ، "شي زي ، هل من المقبول حقًا أن تطلق على والديك اسم" الزوجين "؟"

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن