『أنت شخص من هواشيا ، لكنك تجرأت على الانضمام إلى قائمة عارضات الأزياء في العالم في نفس الوقت مثلي. هذا هو المكان الذي أساءت إلي! 』
『أنت شعب هواشيا مثير للاشمئزاز! يجب ألا يتواجد الأصفر والسود في هذا العالم! هل تعلم ما الذي يجري في دمك؟ إنه دماء قذرة! 』
『هوو ، لقد تجرأوا على تحدي صناعات الأزياء الأوروبية والأمريكية. لقد سئموا حقا من العيش! 』
......
تم تقديم الغطرسة المتفشية في الصوت في هذا الصوت القصير لمدة 10 دقائق.
في الصوت ، باستثناء صوت الذكر الرئيسي ، تمت معالجة جميع الأصوات الأخرى بحيث لا يتمكن الأشخاص من سماع الصوت الأصلي. لكن هوية هذا الصوت الذكوري الرئيسي كانت واضحة. كانت الكلمات التي قالها مثل أقذر مياه العالم ، مقززة وقادرة على التسبب في الغثيان. من يسمع الكلمات يغضب وينتشر!
بصرف النظر عن الأشخاص القلائل المناهضين لهواكسيا ، كان العديد من مستخدمي الإنترنت الغربيين غاضبين.
【أندرو والين! عار صناعة الأزياء الأمريكية! 】
【لقد سمعت أن أندرو والين كان شخصًا مناهضًا لهواكشيا لكنني لم أصدق ذلك أبدًا. الآن هو يقول أن "الأشخاص الأصفر والأسود يجب ألا يتواجدوا في العالم"! إنه عارضة أزياء جديدة يبلغ من العمر 17 عامًا. لماذا هو متعجرف جدا؟ هل توجد ديمقراطية في هذا العالم ؟! 】
وبغض النظر عن شعب هواشيا ، تم القبض حتى على اليابانيين والكوريين والأفارقة بكلمات أندرو وقالوا بغضب في انسجام تام -
【أندرو والين غير مؤهل ليكون عارضة أزياء! أندرو والين يجب أن يعتذر! يجب عليه أن يعتذر بصدق! يجب أن يدفع الثمن! يجب على Karma شرح هذا الأمر وإيقاف أنشطة التأييد التي يقوم بها Andrew Wallen على الفور! 】 في نفس الوقت ، بدأت العديد من المقاطعات العفوية في الظهور في جميع أنحاء هواشيا.
في السابق ، لم يكن الكثير من الناس يعرفون أن أندرو كان مضادًا لـ Huaxia. أدلى في الغالب ببعض التصريحات. كان التأثير العالمي لشركة Huaxia مخيفًا. على الرغم من أن السيدة والين لم تعترض على آراء ابنها المناهضة لـ Huaxia ، إلا أنها قيدت التغطية الإعلامية لنمو ابنها. لم يكن لدى "أندرو ضد هواشيا" دليل قاطع.
عرف المطلعون فقط مثل Luo Ru أن أندرو تحدث في كثير من الأحيان عن تصريحات مناهضة لـ Huaxia على انفراد ، بل وشارك في بعض المسيرات المناهضة لـ Huaxia في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، لم يعرف لو رو أن أندرو كان عنصريًا خالصًا. لم يكن تمييزه تجاه شعب هواشيا فحسب ، بل كان في الواقع تجاه الأشخاص ذوي البشرة الصفراء والسوداء!
بمجرد ظهور هذا التسجيل على الإنترنت ، بدأت السيدة والين على الفور العلاقات العامة. قامت وسائل الإعلام الإيطالية التي تسمى ريتشارد بحذف التغريدة والصوت المرتبط بها في غضون 10 دقائق فقط. لكن هذا لم يمنع مستخدمي الإنترنت من حفظ الصوت على أجهزة الكمبيوتر وتعميمه على انفراد!
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...