part 196

135 13 10
                                    


ازدهرت صناعة الأزياء على مستوى العالم في القرن الماضي. نظرًا للقوة الوطنية لشركة Huaxia ، كانت صناعة الأزياء لديها بطبيعة الحال في القمة. حاول عدد لا يحصى من العلامات التجارية الفاخرة بجنون الاستحواذ على سوق Huaxia ، وتنافس بعضها للمشاركة في أسبوع الموضة في Huaxia وعروض الأزياء.

من أجل مقاومة هذه الظاهرة ، بدأت الولايات المتحدة حفل RAmer Charity السنوي منذ أكثر من 40 عامًا. أعلنت أهمية هذا الحدث للعالم ودعت فقط بعض الضيوف من ذوي الوزن الثقيل للحضور.

كان هذا بمثابة اقتراح على الموضة في جميع أنحاء العالم أنه على الرغم من أن صناعة الأزياء الأمريكية قد لا تكون مزدهرة مثل صناعتك ، إلا أنه يتعين عليك الحضور إلى RAmer Charity Gala لأنها كانت وليمة رائعة للموضة!

كان هذا النوع من السلوك متعجرفًا جدًا.

لذلك ، بعد بضع سنوات ، قادت وكالة Muse Modeling Agency صناعة أزياء Huaxia التي لا تزال شابة نسبيًا لافتتاح حفلة أزياء عالمية. كان الاسم بسيطًا جدًا. كان يسمى حفلة أزياء ميوز. منذ أن أقيم حفل RAmer Charity Gala في منتصف كل عام ، سيكون حفل Muse Fashion Party في بداية كل عام. على أي حال ، كان هذا قبل حفل RAmer Charity Gala ╮ (╯_╰) ╭

قد يبدو أن الناس في العالم اهتموا بحفل RAmer Charity Gala أكثر من اهتمام Muse Fashion Party ، ولكن عندما يتعلق الأمر بقوة لا يمكن وصفها ، كان الأول أسوأ من الثاني.

كانت عتبة حفل RAmer Charity مرتفعًا لكنها كانت حفلة عالمية. استند Muse Fashion Party إلى هذا ، بالإضافة إلى قيود إضافية—

يجب أن تكون مرتبطة بـ Huaxia.

لا يهم ما إذا كانوا نموذجًا أجنبيًا كما لو كانوا ممثلين لعلامة تجارية في هواشيا. إذا كانت علامة تجارية عالمية ، فلا يهم طالما أن المتحدث العالمي كان نجمًا لشركة Huaxia.

على أي حال ، فقط أولئك الذين لديهم علاقة مع Huaxia هم المؤهلون لتلقي دعوة.

إذا كنت من Huaxia أو كنت من ماركة Huaxia؟ ثم لم تكن هناك مشكلة!

عندما أقيم حفل Muse Fashion Party قبل عام ، كان Ming Xiaoyu مجرد عارضة أزياء عادية من الدرجة الثانية ولم يكن مؤهلاً للحصول على دعوة. هذه المرة تلقى الدعوة في وقت مبكر وقد تم تقديمها إليه شخصيًا من قبل شين شيانغ ، رئيس قسم العلاقات العامة في ميوز.

قبل نصف شهر ، ألقى عارضة الأزياء الشهيرة Xu Rongrong غصن زيتون إلى Ming Yu وأمل أن يمشي معًا في الحفلة الحمراء.

ومع ذلك ، كان مينغ يو اليوم شخصًا في ارتفاع الطلب.

في وقت مبكر منذ شهر واحد ، وافقت هي شومان أخت موسى بالفعل على السير على السجادة الحمراء مع مينج يو. لذلك ، لم يكن بإمكان Ming Yu إلا رفض دعوة Xu Rongrong للأسف.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن