لقد وضعت Huaxia لهذا العالم ارتباطًا كبيرًا بحق المؤلف. لا تتحدث حتى عن أقراص DVD التي سيتم نسخها على الإنترنت ليراها الناس. إذا نقروا على مقطع فيديو من رابط الإنترنت ، فسيتم نقلهم إلى صفحة الموقع الأصلي لمشاهدته.
كانت Pei Feng علامة تجارية كبيرة من الدرجة الثانية Huaxia. قد تكون أدنى من العلامات التجارية الأعلى والأول ، لكنها لا تزال مشهورة جدًا في البلاد. كما كانت شائعة بين الشباب. أصدرت Pei Feng الآن مقطع فيديو مباشرًا لعرض الأزياء الفصلية الجديد. كيف يمكن لأولئك الشباب الذين أحبوا Pei Feng ألا ينقروا لمشاهدتها؟
لذلك ، بعد ثلاث دقائق من تحديث موقع Pei Feng الرسمي ، وجد المشجعون مقطع فيديو على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية وشاهدوه بسرعة. استغرق عرض الفيديو حوالي 20 دقيقة. لم يكن هذا طويلًا جدًا أو قصيرًا جدًا ، بل كان يتماشى تمامًا مع عادات المشاهدة لشباب اليوم.
ما هي أكبر ميزة في عرض أزياء باي فينغ؟
شابة ورائعة؟
خطأ!
كانت قيمة اللون!
كتب المعجبون الأوائل الذين شاركوا فيديو عرض الأزياء هذا على Weibo على النحو التالي: 【آه آه آه آه ، هذا وسيم جدًا وجميل جدًا !!! سيقان طويلة 1.8 متر سيقان تبدو وكأنها صاعدة للرقبة !! 】... اسعل ، تجاهل هذا التقييم "غير العقلاني". يجب أن يكون التحليل العقلاني الأول مثل هذا -
【موضوع Pei Feng هذا الربع هو "Gray Blue Underground River". كان عرض أزياء الربيع لديه موضوع أصفر-أخضر جميل ، لذلك هذا مبدع تمامًا. يحتوي عرض الأزياء هذا على عارضات الأزياء المعتادين أولاً ثم تسلسل المنصة للعارضين الذكور. يجب أن أقول إن عارضة الأزياء تشاو ليوين تتمتع بمزاج هادئ حقًا. فستان الكتان الأول يناسب أسلوبها الأنيق. كان أداء تشينج سو ، آخر نموذج ذكر ، جيدًا أيضًا. من المحتمل أن يكون قميص الدنيم الطويل هو العنصر الأكثر شهرة هذا الموسم.
لكن الأكثر روعة بالنسبة لي هو النموذج الثالث الأخير ، مينغ يو. كانت جميع مجموعات الملابس الثلاثة رائعة حقًا وقد قدم أداءً رائعًا. يجعل المرء يشعر بالشك. هل بسبب ارتداء Ming Yu للملابس تأثير رائع ...
.... باختصار ، عرض أزياء Pei Feng هذا حقًا فوق المستوى القياسي. إذا كان علي أن أقول ما هو الشيء الذي لا ينسى للجمهور.... ربما يكون الخلد الموجود تحت العين اليمنى لمينغ يو؟ يا له من مكانة ذكية! أخيرًا ، شكرًا لك على زيادة الحد الأقصى لعدد الكلمات إلى 2000 كلمة! إنه حقا شيء جيد! 】
كما يعلم الجميع ، دعا Pei Feng عارضات الأزياء عالية القيمة للمشاركة في عرض الأزياء.
من يستطيع أن يقول أن تشاو ليوين لم يكن جميلاً؟ انظر إلى أرجلها الطويلة التي يبلغ طولها 1.8 م (؟)!
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...