Part 143

160 16 5
                                    


كانت Suyi واحدة من أفضل المجلات في Huaxia. قد يركز على الأزياء الإناث ، لكن هذا لا يعني أنه سيدعو فقط إلى النماذج والمشاهير الإناث. على سبيل المثال ، دعا سوي أبريل لوي تشنغ إلى أن يكون الشخص الغلاف وأطلق النار على كتلة كبيرة.

كان العمل مع المجلات شيئًا كان Ming Xiaoyu جيدًا جدًا.

لم يكن أقل توتر قليلاً لأنه قبل المقابلة من محرر سوي. في وقت لاحق ، تفاوض مع المصمم ووصلوا أخيرًا إلى توافق في الآراء على نمط وحشي. سيكون نمط الوحش البري أسلوب الغلاف في Suyi الشهر المقبل.

لم يجرب مينغ يو أسلوب الوحش البري منذ ظهوره لأول مرة. إذا لم يكن هذا النمط جيدًا ، فسيجعل الناس يشعرون بالقلق وحتى محرجًا. ولكن بمجرد أداء ذلك بشكل جيد ، فإن ذلك سيجعل الناس يشعرون بالراحة والراحة ، وهو شعور غير مقيد.

بعد تصميم الأسلوب ، كان قريبًا من المساء. وافق الطرفان على التقاط جميع الصور في اليوم التالي للغد وإنهاء جدول اليوم. بينما كانوا يغادرون سوي ، شرب المحررين والصحفيون الشاي الذي غمره تشاو روي على وجه التحديد واستقبلوا مينغ شياوويو.

في وقت سابق ، أعطى Ming Xiaoyu الكثير من التوقيعات عندما جاء إلى Suyi. الآن وبعد أن غادر ، لم يستطع المحررين إلا أن يسألوا عما إذا كان بإمكانه منحهم توقيعًا خاصًا لهم وموافق Ming Xiaoyu واحدًا تلو الآخر.

بعد افتتاح باب مجلة Suyi ، غمرت نظرة Ming Yu من قبل الشخصين المنحوتين الورديين "Suyi" على الباب.

لقد ابتعد وتنهد ، "جو سوي ليس جيدًا مثل موس".

عندما قال هذا ، كان Ming Yu و Zhao Rui قد ساروا بالفعل نحو المصعد وانخفض. سأل تشاو روي بطريقة غريبة ، "شياوويو ، هل تعتقد أن جو سوي ليس جيدًا مثل موس؟" بعد التفكير بعناية لفترة من الوقت ، قال تشاو روي ، "لديك نقطة. أشعر أن Suyi أكثر حياة ، كما لو أن كل شيء لديه مجموعة من الإجراءات. موسى أكثر نشاطًا وهناك مجال أكبر للابتكار. "

كان تحليل تشاو روي جيدا جدا. قد يكون Muse و Suyi أفضل مجلات الأزياء في Huaxia ، ولكن لم يتم إنشاء الأول إلا لعقود بينما تم إنشاء الأخير منذ ما يقرب من مائة عام.

إذا حكمنا من خلال الخلفية التاريخية للاثنين ، كان Suyi جيدًا جدًا. ومع ذلك ، غالبا ما خسر بدلا من الفوز. في عصر الإنترنت السريع اليوم ، كلما كان الأساس أعمق ، كان من الصعب تغيير نفسك. هذا هو السبب بعد إدخال سوي في القرن الحادي والعشرين ، كانت مبيعاتها دائمًا أسوأ قليلاً من موس.

لكن هذه الأشياء لم تكن مرتبطة بـ Ming Xiaoyu.

المصعد الذي تم فتحه أثناء فتحه على كلا الجانبين وأضاءت أشعة الشمس المبهرة المذهلة في الباب.

عندما فتح المصعد ، كان مينغ يو لا يزال يتحول للتحدث إلى تشاو روي واتخذ خطوة عشوائية. لم يخرج من المصعد عندما سمع صيحة مفاجئة ، "مينغ يو!"

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن