Part 102

203 18 5
                                    


في نهاية شهر مايو ، كانت هواشيا تتمتع بطقس ربيعي قوي ورياح دافئة.

كان مينغ شياويو قد نزل لتوه من الطائرة وعانى من ضباب توقيع العاصمة عندما فوجئ. هذه المرة ، انفصل Ming Yu و Xi Ze بعد النزول من الطائرة. اختار Xi Ze السير عبر طريق VIP بينما توجه Ming Xiaoyu مباشرة إلى المسار العادي.

كان هناك سببان للانفصال. بادئ ذي بدء ، لم يكن Xi Ze مناسبًا حقًا للظهور هنا. لقد كان هواشيا ومن كان يعرف عدد معجبيه الذين سيحضرون؟ انظر إلى معجبيه البالغ عددهم 38.24 مليونًا على موقع Muse الرسمي! السبب الثاني هو أنهم لا يريدون الكشف عن علاقتهم الآن. إذا ذهبوا بشكل منفصل ، فسيؤدي ذلك إلى تجنب الشك.

ومع ذلك ، كان مينغ شياويو قد دخل للتو المطار عندما رأى مجموعة من المعجبين!

مينغ شياويو ، "..."

... هل فات الأوان للعودة؟

لم يعرف مينج يو كيف تم تسريب مكانه. بالطبع ، كان Luo Ru أحيانًا يرتب للمشجعين لاصطحابه في المطار وأنشطة أخرى. لكن هذه المرة ، كان من المستحيل على Luo Ru أن يرتب مثل هذا الشيء. يمكن القول فقط أن قوة الإنترنت كانت لا حصر لها وأن المعجبين اكتشفوا عودته إلى هواشيا.

ومع ذلك ... متى حصل على هذا العدد الكبير من المعجبين؟

رأى المشجعون أن مينغ شياويو كان بمفرده وفوجئوا للحظة. في ظل الظروف العادية ، سيرافق شخصية عامة مدير أو مساعد أو حراس شخصيون لمنع وقوع أي حوادث.

منذ أن جاء مينغ شياويو بمفرده ، كبح المشجعون مشاعرهم بالإثارة وطلبوا من مينغ شياويو التوقيع. أراد المشجعون المتحمسون الاقتراب ، لكنهم استرضوا من قبل المشجعين العقلانيين. هذا سمح لـ Ming Xiaoyu بالنجاح في اختراق حشد المشجعين بأمان.

فوجئ مينغ شياويو عندما نجح في ذلك. كان من النادر أن يكون معجبيه عاقلين للغاية.

وقف الشباب أمام حشد من المشجعين ، وانحنى ، مما أثار حماستهم. استمعوا بصوت مينغ يو الجميل قائلاً ، "شكرًا لك. أنا سعيد حقًا لأنك أتيت لمقابلتي. يرجى الانتباه إلى سلامة الطرق عند العودة إلى المنزل. سأرحل ، لذلك ليس عليك أن تطردني بعد الآن. شكرًا لك!"

بعد ذلك ، استدار مينغ شياويو وغادرًا ، وسحب حقيبته بينما ينظر للخلف ويلوح للجماهير.

أراد المشجعون المتحمسون الركض بعد مينغ شياويو لكن المشجعين الأكبر سنًا أوقفهم. بمجرد أن هدأ الحماس ببطء ، بدأوا جميعًا في الحديث بحماس.

"آه ، أصبح مينغ شياويو أكثر جمالًا! ابتسم لي عندما أعطاني توقيع! "

"الفطر ابتسم لي أيضًا! لكنه لم يرد الهدية التي أملكها وطلب مني عدم إنفاق المال ... "

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن