كان مقر نيدلان عبارة عن مبنى من الطوب الأحمر من طابقين. كان يقع في لندن القديمة الجذابة وكان نقيًا وبسيطًا. قاد السيد غاري مجموعة مينج يو مباشرة إلى المبنى الصغير وتوجه مباشرة إلى استوديو الصور المخصص لنيدلان. سرعان ما وصلوا إلى استوديو فسيح ومشرق.
لم يكن الفرق بين استوديوهات العلامات التجارية الكبيرة واستوديوهات المجلات صغيرًا. نظر مينج يو حوله وشاهد ما لا يقل عن سبع أو ثماني مجموعات مختلفة تم تصويرها في نفس الوقت. تردد صدى صوت نقر المصاريع في الاستوديو وكان العديد من الموظفين يندفعون في أرجاء المكان مشغولين بأعمالهم الخاصة.
مشى السيد غاري مع مجموعة مينج يو وقال ، "تم تقسيم الصور إلى مجموعتين. وصل السيد مينغ لتوه وكنت أخشى أنه لا يزال لديك اضطراب الرحلات الجوية الطويلة ، لذلك رتبت لجلستك لتكون غدًا ". توقف وقال ، "هذه المرة ، نحن سعداء جدًا لأنك قادر على القدوم. كانت إعلاناتك الأربعة جيدة جدًا. لقد كان أفضل فيديو ترويجي شاهدناه هذا العام ".
سمع مينغ يو هذا وفجأة فكرت. ابتسم وسأل ، "السيد. غاري ، هل أنت عضو في قسم الترويج لنيدلان؟ "
أومأ السيد غاري برأسه وشرح ، "أنا المدير المساعد المسؤول عن الترقيات."
بالفعل!
السماح لمساعد مدير العروض الترويجية لـ Nidelan أن يكون مساعد Ming Yu وإظهاره في الجوار. هذا يشير إلى مدى تقدير نيدلان له. شفتا مينج يو منحنية قليلاً وأصبحت سرعته أكثر استرخاءً.
بمجرد مغادرة مجموعتهم للاستوديو ، كان هناك الكثير من النقاش حولهم.
"كان ذلك الشاب لطيفًا حقًا ؛ هل رأيته؟ إنه يبدو وكأنه نموذج من شرق آسيا؟ "
"لم أره من قبل. لكن هناك الكثير من النماذج في العالم. كيف يمكنني رؤية كل واحد؟ "
"هاها ، حقًا. ومع ذلك ، كان مزاجه جيدًا حقًا. كان يرتدي سترة رقيقة فقط لكن جسده كان جيدًا جدًا.
......
نعم ، كانت شهرة Ming Xiaoyu في Huaxia جيدة جدًا. لسوء الحظ ، لم يقم بأي عمل خارج هواشيا حتى الآن. يجب أن يكون أكثرها شهرة هو عطر Nidelan. لسوء الحظ ، كان هذا التأييد لشركة Huaxia فقط ولم يكن له تأثير كبير في البلدان الأجنبية.
كان تطوير صناعة الأزياء في Huaxia مزدهرًا للغاية ، مما جعل عيون العالم تركز عليها. ومع ذلك ، كانت مزدهرة للغاية وكان هناك الكثير من النماذج على مستوى مينغ شياويو ، مما جعل من الصعب اكتشافها.
كان مثل شخص طويل القامة 186 سم ظهر فجأة في مجموعة من الأقزام مقاس 160 سم.
ولكن ماذا لو كان متوسط ارتفاع الجميع 180 سم وكان طول الشخص 186 سم. هل هذا يجعل الشخص يبرز؟
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romansفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...