Part 173

139 11 7
                                    


في الحملة الدعائية التي استمرت ثلاثة أيام ، وصل فيلو إلى مينغ شياويو للذهاب من S City إلى مراكز التسوق في ثلاث مدن إقليمية في الجنوب.

كانت سلسلة ساعات Feilu باهظة الثمن ولم يتمكن معظم المعجبين المشاركين في الحدث من شرائها. لكن في بعض الأحيان ، كان لهذا النوع من الترويج أكثر من مجرد فوائد مالية مباشرة. كان هناك فائدة من الترويج للعلامة التجارية.

انعكست شعبية مينج يو بشكل كبير في الملصقات على منضدة فييلو.

كان الشاب يرتدي نظارات فضية على الملصق ولم يكن لديه أدنى جو من الشباب. بدت العيون الضيقة والشرسة خلف العدسة وكأنها ترى من خلالك ، وتطلق النار مباشرة على قلبك.

في تأييده السابق لـ Nidelan ، أظهر Ming Yu أربع صور مختلفة. لكن التصميم بشكل عام كان لا يزال يتمتع بجماليات شبابية. الآن في موافقات صور Feilu ، أظهر Ming Yu تمامًا سحر الرجل.

من الواضح أنه كان يبلغ من العمر 18 عامًا فقط ، ولكن عندما يحدق بك الشاب بنظرة خفيفة ، فإنك ستعامله قسريًا كعامل رفيع المستوى من ذوي الياقات الذهبية. يجب أن يعيش في الطابق العلوي من مبنى شاهق ، ويرتدي بدلة مكوية ناعمة. كان مزاجه باردًا ونبيلًا ، لكن قلبه رقيق.

أخيرًا وليس آخرًا لمشجعي مينغ شياويو. في هذه المجموعة من الصور ، كانت هناك واحدة حيث كان Ming Yu يفك أزرار قميصه ويبتسم للكاميرا. هذه الابتسامة حقا دمرت الصورة السابقة الخطيرة والباردة!

هل تعلم ما هي إغراء العفة؟

هل تعرف معنى حمل بيبا (عود صيني) أثناء تغطية نصف الوجه؟

(TL: يبدو أنه مقولة عن الخجل. بناء على قصيدة حيث سمع الناس صوت العود. تبعوا الصوت وحثوا المرأة التي تعزف على الانضمام إليهم. لقد اتصلوا عدة مرات قبل أن تنضم إليهم أخيرًا. لكنها ما زالت أخفت نصف وجهها خلف العود)

"عندما رأيت الصور ، اعتقدت أن الفطر قد غير تمامًا أنماطه وأراد أن يتطور في اتجاه ناضج ومستقر. لكن بعد رؤية الملصق الأخير ، شعرت على الفور بعيد الغطاس! رؤية الفطر لديه هذا النوع من مظهر سحر الامتناع عن ممارسة الجنس ، ومن الواضح أن هذا لا يزال فطرنا! "

سمح الحدث الذي استمر لمدة ثلاثة أيام لـ Ming Yu بالتواصل الوثيق مع العديد من المعجبين. التقط صوراً في هذه الأيام ووقع على الهدايا التذكارية الخاصة بهم. تسبب هذا العمل في أن يكون مينغ شياويو متعبًا جدًا لدرجة أن معصميه يؤلمه ، لكنه استمر في العمل دون شكوى.

كان هناك أيضا حدوث صغير. في اليوم الثالث ، ذهب Ming Xiaoyu إلى G City للدعاية والتقى بالفعل بمشجع يرتدي سوار Dusha mushroom! كانت هذه من المعجبين الشابات الذين استقلوا القطار فائق السرعة بشكل خاص من مدينة Z القريبة إلى مدينة G من أجل رؤية Ming Yu وطلب توقيعه.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن