بلغ عدد أعضاء منظمة عارضات الأزياء العالمية 121 عضوًا. ومن بين الأعضاء الـ 121 ، كان 38 صينيا و 19 من أمريكا و 3 أستراليين والباقي من أوروبا ودول أخرى.
ربما من أجل تجنب الشك ، نظرًا لأن الأعضاء الصينيين يمثلون بالفعل أكثر من ثلث الأرقام ، فقد تم إنشاء المقر الرئيسي في ميلانو بإيطاليا. تم فصله تمامًا عن Huaxia. ومع ذلك ، لا يمكن تجنب أن يكون للشعب الصيني صوت قوي في منظمة عارضات الأزياء العالمية.
كان معظم أعضاء منظمة عارضات الأزياء العالمية رؤساء تحرير لأهم المجلات في العالم ، وممثلين عن العلامات التجارية الفاخرة ومصممي بعض الاستوديوهات. في الأصل ، يجب أن يدخل Xi Ze هذه المنظمة بصفته المصمم الرئيسي لـ Ji و Ya. لكنه كان أيضًا عارضة أزياء. من أجل تجنب الشكوك ، رفض Xi Ze بنشاط الانضمام إلى منظمة عارضات الأزياء العالمية. لقد سمح لمصمم مساعد آخر لـ Ji و Ya بالانضمام بدلاً من ذلك.
كان لهواشيا قول مأثور: التخطيط العام في عزلة خيمته قادر على تحديد نتيجة المعركة البعيدة.
أغمض عينيك وفكر في الأمر. كان Xi Ze شخصًا لديه رغبة كبيرة في السيطرة. كيف يمكن أن يضع نفسه في حالة عزلة وعاجزة خارج مثل هذه الأمور الهامة؟
وبالتالي ، على الرغم من عدم ارتباط أي شخص في منظمة عارضات الأزياء العالمية بـ Xi Ze ، طالما كانت هناك أحداث مهمة ، فإن ثلث الأعضاء على الأقل سيكونون إلى جانبه.
في الماضي ، اعتمد Xi Ze على Ding Bo للتواصل مع منظمة عارضات الأزياء العالمية. ومع ذلك ، كان الأمر مهمًا للغاية هذه المرة ، لذا استجوب Xi Ze شخصياً.
في ليلة هذه النتيجة ، أرسل Xi Ze رسالة: هناك أخبار سارة. هل تريد أن تعرف؟ 】
بعد وقت طويل ، أجاب مينغ شياويو: 【لقد انتهيت للتو من التصوير. ما هي البشارة؟ أخبرني. 】
【بماذا ستقدم لي رشوة لمعرفة ذلك؟ 】
أثار Ming Xiaoyu حاجبًا على هذه الجملة ولم يسعه إلا أن يضحك. 【تريد مني رشوتك؟ حسنًا ، انتظر حتى أعود إلى العاصمة وسوف نتناول وجبة معًا. 】
【هل هي وجبة فطر؟ 】
مينغ شياويو ، "... (/ = _ =) / ~ ┴┴"
【إذن لا تقل ذلك! 】
【......】
قصد مينغ شياويو ما قاله. من الواضح أن شي زي لديه أخبار ليخبره بها. ولكن بغض النظر عن كيفية إقناع Xi Ze ، فإن Ming Yu لم يلين. كان موقفه "إذا أصررت على قول ذلك ، فسوف أستمع. إذا لم تكن كذلك فأنا لست مهتمًا.
في النهاية ، يفهم كلا الشخصين ماهية الأمر. بعد إرسال الرسائل النصية لبعضهم البعض لفترة من الوقت ، أرسل مينغ شياويو رسالة نصية قبل أن يضطر إلى العودة إلى التصوير. 【الخبر السار ، هل تريدين إخباري أن اسمي مدرج في قائمة عارضات الأزياء العالمية التي سيتم نشرها في غضون نصف شهر؟ 】
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...