Part 171

123 11 9
                                    


كان Xi Ze شخصًا يتمتع بوسائل الراحة التي يمكن رؤيتها من استوديو Muse الخاص به.

كان مينغ يو قد أعد نفسه بالفعل ولكن بمجرد دخوله إلى استوديو هذا الرجل في Ji and Ya ، لم يستطع المساعدة في الهمس ، "شرور الأغنياء".

تم إنشاء استوديو Xi Ze في الطابق 57 من مبنى Ji and Ya ، الذي كان أعلى استوديو Ji and Ya الراقي. كان ثاني أعلى مستوى في المبنى ، أسفل الطابق 58 المخصص لمجلس الإدارة.

احتل الاستوديو الضخم الطابق بأكمله. كان الطراز بسيطًا ، على الطراز الحديث بالأبيض والأسود. استخدمت المساحة الكبيرة مجموعة متنوعة من المواد الزجاجية لتحويل الغرفة بأكملها إلى عالم فريد وشفاف. بمجرد أن داس مينغ يو على الأرضية الزجاجية الشفافة ، استطاع رؤية المياه الصافية تتدفق تحتها وكان لها جمال غريب.

مينغ شياويو مليء بالكراهية ، "؟ _؟"

كان Ming Xiaoyu يسدد رهنه الشهر المقبل لكنه لا يزال يفتقر إلى سيارة. كان يتساءل عن نوع السيارة التي يجب شراؤها لأنه كان عليه أن يقرر أيها فعال من حيث التكلفة مع الحفاظ على الوجه. لا تعتقد أن الفطر الصغير كان فطرًا نقيًا. لقد كان شخصية عامة الآن وكان عليه أن ينتبه لصورته!

في الواقع ، كانت القيمة الحالية لـ MIng Yu بناءً على موافقاته المختلفة وشيكات الراتب مجتمعة كافية له لشراء سيارة فاخرة باهظة الثمن للغاية. ولكن كنموذج يحضر غالبًا العديد من العروض والحفلات المسائية ، كان على Ming Xiaoyu توفير المال في حال احتاج إلى شراء ملابس راقية.

أحب الكثير من الناس استعارة الملابس الراقية لحضور الحفلات لكن Ming Yu لم تعجبه.

بمجرد اختيار الزي حقًا ، سيشتريه. كان ذلك لأنه طالما كان على استعداد لارتدائه لحضور حفلة ، يجب أن يكون زيًا أعجبه حقًا. ربما كان هذا إدمانًا للمجموعة ← إذا كان لديه ملابس مفضلة فقد أراد شرائها.

لكن إدمان هذه المجموعة كان باهظًا جدًا حقًا!

The Small Mushroom المسكين لم يسدد رهنه أو يشتري سيارة بعد ╮ (╯_╰) ╭

كان مينغ شياويو مليئًا بالاستياء وقال بغضب ، "نظرًا لإهدار إنفاقك ، فقد قررت إضافة قاعدة منزل ثالثة. في المستقبل ، سيتم التحكم في القوة المالية للعائلة. في كل مرة تسحب فيها أكثر من 100000 ، يجب أن تعلن ذلك! "

سعال.

عند هذه الكلمات ، ترنح شي زي بشكل غير متوقع وكاد يسقط!

رد الفعل هذا كاد أن يصيب مينغ شياويو بالصدمة. كانت كلماته نصف مزحة. كيف يمكن أن يكون XI Ze "خائفًا" لدرجة أنه كاد يسقط؟ هل كان هذا طبيعيا؟ هل كان هناك شيء في كلمات مينج يو لا ينبغي أن يقال؟

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن