Part 65

188 23 6
                                    


في عدد مارس من مجلة Character ، أرادت في البداية السعي لتحقيق الاستقرار.

كان شهر مارس هو الشهر الثالث من العام. لم تكن هناك سنوات جديدة حدثت في الشهر الأول أو رأس السنة الصينية في الشهر الثاني. حتى أن عروض الأزياء ذات الأسماء الكبيرة قد انتهت بحلول الوقت الذي وصلت فيه المسيرة.

كان مارس شهرًا مستقرًا. بصرف النظر عن تصنيفات عارضات الأزياء في العالم التي يمكن أن تجلب الإثارة والمفاجأة لصناعة الأزياء ، لم يكن هناك أي شيء مميز حقًا.

كان اقتراح تاو تشين لغلاف المجلة المتغطرس هو الأكثر شيوعًا في صناعة الأزياء. كان المعيار الأساسي هو الفك المرتفع قليلاً ، والنظر إلى الأسفل وزوايا الفم المنخفضة ببطء.

السعي لتحقيق الاستقرار؟

حسنًا ، استخدم الأسلوب الأكثر تقليدية!

كان مكانة تاو تشين في الصناعة عالية جدًا ، مما يعني أن الشخصية أعطتها القوة الكاملة على الغلاف. قررت أسلوب المجموعة والألوان.

لم تشكو مينج يو أثناء الاستماع إلى كلماتها. ولكن بعد لحظة ، سأل: "الأخت تشين ، هل يمكنني التحدث للحظة؟" أومأ تاو تشين بالموافقة واستمر مينج يو. "الأخت تشين ، اختيارك آمن للغاية. ولكن حسب معلوماتي ، دعت لانكا مجموعة آلان لتصوير غلاف هذه القضية. أسلوبهم مشابه جدًا لأسلوبك ".

أذهل تاو تشين بكلمات مينغ يو.

سرعان ما انتقلت Luo Ru الذكية للغاية إلى جهاز Ipad الخاص بها ووجدت Weibo ذي الصلة قبل تسليمها إلى Ming Yu. نظر تاو تشين إلى الشاشة ورأى الصورة التي تم تحميلها قبل ساعة فقط! نشرت لانكا غلاف عدد مارس وحصلت على الكثير من الثناء.

في هذه الصورة الغلاف كان آلان ، المجموعة التي باعت مليون عازب!

كان من الشائع دعوة الممثلين والعزاب للعمل كنماذج غلاف. مجموعة آلان ، ولدان رائعان ووسيمان ، كانا يرتديان ملابس هيبيز بانك ، وبدأا في التعامل مع الكاميرا بجو أرستقراطي.

لا تلوموا تاو تشين لعدم معرفته بغلاف لانكا. تم إصدار هذه الصور قبل ساعة وشاهد Ming Yu الصورة بالصدفة. في ذلك الوقت ، كان قد غيّر ملابسه وكان ينهي مكياجه.

في الأصل ، شعر مينغ يو أن ملابسه وماكياجها يشبهان إلى حد ما لانكا. ولكن بعد الاستماع إلى تاو تشين ، فهم أخيرًا. كان لهذا المصور الجريء نفس سلسلة أفكار لانكا!

كان هذا شائعًا في الصناعة ولم يكن مشكلة كبيرة. ومع ذلك ، كان تاو تشين مترددًا. لقد بحثت بعناية في خزانة الملابس ، وفكرت في النمط الذي ينبغي عليها تصوير الغطاء. لكنها كانت حلقة مفرغة. لم تستطع أن تنسى غلاف Lank الذي رأته للتو.

Rebirth of a supermodel S1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن