أضاء الضوء الساطع والمذهل وجه الشاب الأبيض.
يقف Xi Ze في المدخل ، ونظر بهدوء إلى فطره لفترة طويلة. ثم مشى إلى الناعمة بطريقة ثابتة وهادئة و-
انفجار!
راكع على المجلة!
أخاف الانفجار الفطر الصغير قليلاً ، مما جعله يرتجف ويجعله غير قادر على الاستجابة لفترة من الوقت.
على الرغم من أنه يحدق في Xi Ze ثلاثة خيارات ، كان الجميع يعلم أن هذه كانت مزحة ولا يمكن أن تؤخذ على محمل الجد.
أي نوع من الرجال كان شي زي؟ هل حقا سقط على ركبتيه؟
لم تكن هناك حاجة للحديث عن الغرباء. حتى بالنسبة إلى Ming Yu ، لن يركع Xi Ze إلا في السرير بسبب بعض الأوضاع ...
كانت هذه ضربة استباقية! كان السيد شي رائعًا حقًا!
كما ترى ، ألم يصبح الفطر فطرًا مذهولًا؟
في الثانية التالية ، ألقى Xi Ze نظرة كريمة وبدأ في التعبير عن جرائمه بنبرة حزن. "كنت مخطئ. ما كان يجب أن أخدعك لشراء الكثير من المجلات والعطور والساعات والمجوهرات. لم أساعدك في قرضك العقاري عندما لم يتم سداد قرضك العقاري ولم أشتري لك سيارة. بدلاً من ذلك ، أنفقت المال على ... "
"انتظر دقيقة! لا يسمح لك بسداد الرهن! لا يسمح لك بشراء سيارة! يستمع! هم من قبو بلدي! "
في البداية ، شعر مينغ شياويو أنه مألوف. لكن بعد فترة ، كان الأمر خاطئًا بعض الشيء. بصفته رب الأسرة ، على الرغم من أن قدرته على كسب المال لم تكن بقدر Xi Ze ، إلا أنه ما زال يكسب الكثير! كم عدد الأشخاص الذين يمكنهم شراء شقة راقية في الدائري الثالث للعاصمة خلال عام واحد؟ وقد تم سدادها بالكامل!
بالإضافة إلى ذلك ، وفر مينغ شياويو الكثير من المال مؤخرًا وكان مستعدًا لشراء سيارتين جيدتين. قد يكون من المستحيل شراء سيارة فيراري أو بنتلي فاخرة مثل Xi Ze لفترة من الوقت ، لكن لم تكن هناك مشكلة في شراء سيارة تقول "لا تلمس!" شراء سيارة جميلة ، ألم يكن هذا مكتملًا؟
بصفته رب الأسرة كيف يترك زوجته تشتري المنزل والسيارة؟
ستزول كرامته!
كان وجه شي زي مظلمًا عندما سمع كلمات مينج يو ، لكنه سرعان ما خطرت له فكرة. بعد ذلك ، واصل الاعتراف بذنبه. "بصفتي جزءًا من العائلة ، كنت مخطئًا بعض الشيء. ولكن إذا فكرت في الأمر ، فأنا لم أشتري الكثير ".
انفجر رأس مينغ شياويو عندما سمع هذا. "ليس كثيراً؟ كم عدد المجلات؟ كم عدد العطور؟ كم عدد الساعات والمجوهرات؟ هل اشتريت منزلا حتى؟ هذا ليس كثيرا؟ "
بعد الاستماع إلى هذا ، أوضح Xi Ze بجدية ، "يمكن استخدام المجلات كهدايا يتم تقديمها بعيدًا. جميع المجلات التي اشتريتها ، على الأقل 8-9000 تم إرسالها ولم يتبق الكثير. لم أشتري الكثير من العطور ، فقط مائة أو مائتي مجموعة ... سعال ، لا تقلق. لقد أرسلتها لكثير من الناس. أما الساعة فهي نفسها. لقد أرسلت الكثير ، إنه مفيد ".
أنت تقرأ
Rebirth of a supermodel S1
Romanceفي حياته الماضية ، كافح مينغ يو في دوائر الموضة في أوروبا والولايات المتحدة ، وأصبح في النهاية ملكًا لمنصة عرض الأزياء عن جدارة. بعد وفاته من مرض خطير والولادة من جديد ، تفاجأ مينج يو بالعثور على: تألقت نجوم Huaxia بشكل مشرق ، كانت هناك أسماء ناجحة...